اضطرابات مزاجية لبن أفليك.. أبرز أسباب الطلاق بينه وبين جينيفر لوبيز

بن أفليك وجينيفر لوبيز في Crypto.Com Arena في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Ben Affleck and Jennifer Lopez at Crypto.Com Arena in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Andrew D. Bernstein/NBAE via Getty Images/AFP
بن أفليك وجينيفر لوبيز في Crypto.Com Arena في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Ben Affleck and Jennifer Lopez at Crypto.Com Arena in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Andrew D. Bernstein/NBAE via Getty Images/AFP

في يوم الثلاثاء، 20 من أغسطس 2024، تقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، بطلب طلاق رسمي، من زوجها الفنان بن أفليك، 52 عاماً، واختارت هذا اليوم على وجه التحديد؛ لأنه يصادف الذكرى الثانية لحفل زفافهما، الذي احتفلا به في جورجيا، ولكنها ذكرت في الأوراق المقدمة أن الانفصال قد وقع في 26 من إبريل 2024؛ أى بعد أقل من عامين فقط من الزواج، وبهذا تكون وضعت كلمة "النهاية" لقصة بدأت منذ 20 عاماً، شهدت هبوطاً وصعوداً، انفصال وعودة أكثر من مرة.

اضطرابات بن أفليك المزاجيه أدت لنهاية العلاقة

حسب مصادر مقربة، فإن جينيفر لوبيز حزينة للغاية بسبب هذا القرار، وحاولت جاهدة مراراً الإصلاح وعودة العلاقة لسابق عهدها، ولكن الأمر فشل، فلم تستطع لوبيز وحدها إنقاذ حبهما، في ظل يأس أفليك، ورفع راية الاستسلام.

وكما ذكرت مصادر مقربة للطرفين، لمجلة PEOPLE، فإن أحد الأسباب الرئيسية للطلاق كانت "التقلبات المزاجية الشديدة" لبن أفليك، التي وصلت حد الاضطراب، التي جعلت استمرار العلاقة شيئاً أشبه بالمستحيل. وقال المصدر: "الحقيقة هي أنه كان هناك قدر كبير من الحب، ولكن لسوء الحظ أيضاً، وما أصبح واضحاً هو تقلبات مزاج بن التي لم يستطع إخفاءها عن الصحافة، بقدر ما حاول ذلك"، وتابع: "يمكن لأى شخص ملاحظة السلوك المضطرب لبن والتقلبات المزاجية الهائلة"، واصفًا كيف ينتقل الممثل من كونه سعيداً ومطمئناً وهادئاً إلى حالة سيئة.

أدرجت لوبيز، في ملف الطلاق الذي قدمته، أنهما حاولا إنجاح زواجهما، لكن مزاج أفليك المتقلب جعل الأمور صعبة، كما يقول المصدر.

وأوضح المصدر: "لقد كانا يحاولان حل هذه المشكلة، ولكن عندما تتقلب الحالة المزاجية لبن تتسبب في حدوث مشكلات كبيرة، وفي هذه الحالة لا يمكن لأحد مساعدته غير نفسه".

إليكِ هذا الخبر شاهدوا جينيفر لوبيز في لوك جديد بعد طلبها الطلاق من بن أفليك.. وهذا الفنان يستعد لمواعدتها

سبب الطلاق الذي أدرجته جينيفر لوبيز في أوراق الطلاق

منذ أن بدأت الشائعات حول علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك وحقيقة خلافهما، وحتى بعد طلاقهما، والتقارير تتحدث دائماً عن سبب الخلافات، والأمر الذي كان السبب في انتهاء قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

وعلى الرغم من أن جينيفر لوبيز قد ذكرت الأمر الذي تريد إنهاء زواجها بسببه، فإنها من المؤكد لم ترضِ الجمهور أو الصحافة، ولم تضع حداً للاجتهاد في هذا الأمر؛ إذ إنها كتبت في أوراق الطلاق أن السبب هو "خلافات لا يمكن حلها"، ذاكرة بأن تاريخ الانفصال الفعلي هو 26 من إبريل 2024.

كما ذكرت مغنية "On The Floor" في وثائق المحكمة التي حصل عليها موقع Page Six، أنها تريد إسقاط كنية طليقها "أفليك" من اسمها، بعد أن كانت قد اختارت في عقد الزواج أن يكون اسمها "جينيفر لين أفليك" بدلاً من "جينيفر لين لوبيز"، مبررة الأمر حينها بكونه نوعاً من الرومانسية، وتماشياً مع التقاليد.

قد ترغبين في معرفة: جينيفر لوبيز وبن أفليك: أكثر من 20 عاماً من الحب انتهى بأقل من عامين زواجاً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».