أول منشور لهايلي بيبر منذ ولادة ابنها جاك

هايلي بيبر في متحف أكاديمية الصور المتحركة في لوس أنجلوس (Hailey Bieber at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
هايلي بيبر في متحف أكاديمية الصور المتحركة في لوس أنجلوس (Hailey Bieber at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
منذ أيام قليلة استقبل الثنائي الشهير هايلي وجاستن بيبر ابنهما الأول، بعد 5 سنوات من الزواج، ولم يشاركا بكثرة على حساباتهما بالسوشيال ميديا صوراً لتفاصيل الحمل وكذلك الولادة، ولكن نشرت هايلي صورة تخص ولادتها عبر خاصية الستوري بإنستغرام.
نشرت عارضة الأزياء العالمية هايلي، البالغة من العمر 27 عاماً عبر حسابها على إنستغرام مشهداً من فيلم الرسوم المتحركة The Land Before Time لعام 1989، كما تضمنت مقطعاً من لحظة ولادة الديناصورات ليتل فوت وسيرا وداكي. في الفيديو، فقست إحدى البيضات، مما أدى إلى خروج ديناصور صغير متحمس من خلالها والنظر حوله، إشارة منها إلى ولادتها لابنها جاك.

جاستن وهايلي بيبر يرحبان بأول مولود لهما


أصبح الزوجان جاستن بيبر وهايلي بيبر آباء، حيث رحبا بأول أبنائهما، وهو صبي يُدعى جاك بلوز بيبر. وقد شارك جاستن بيبر البالغ من العمر 30 عاماً خبر قدوم أول أبنائه من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث شارك صورة لقدم الطفل المولود حديثاً، وأرفق معه التعليق التالي: "مرحباً بك في منزلك جاك بلوز بيبر". ونشرت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال البالغة من العمر 27 عاماً؛ هايلي بيبر نفس الصورة على قصص إنستغرام بعد فترة وجيزة مع اسم الطفل ودب تيدي ورمز قلب أزرق.
إليكِ هذا الخبر هايلي بيبر تكشف عن الطعام الذي تشتهيه خلال فترة الحمل

هكذا أعلن جاستن وهايلي بيبر خبر الحمل

أعلن الزوجان لأول مرة أنهما يتوقعان طفلهما في مايو 2024، وشاركا الأخبار المثيرة على إنستغرام، وكانت هايلي حاملاً في شهرها السادس، حيث نشر المغني الكندي الشهير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة صور وفيديوهات تجمعه بزوجته التي ظهرت بفستان باللون الأبيض من Saint Laurent من تصميم أنتوني فاكاريل وبطنها منتفخ.
وتظهر الصور الرومانسية جاستن بيبر وهو يجدد عهود الزواج مع هايلي، والتي ظهر عليها جلياً الحمل في مراحل متقدمة، وذلك بعد حوالي 6 أعوام من زواجهما الفعلي في سبتمبر من عام 2018.

5 أعوام من الزواج دون أولاد

تزوج جاستن وهايلي بيبر بشكلٍ سري في سبتمبر من عام 2018، وبعد عام من ذلك أقاما حفل زفاف في Montage Palmetto Bluff في كاليفورنيا بحضور عدد من المقربين من العائلة والأصدقاء، وتألقت العروس بفستان أبيض قصير من تصميم Vivienne Westwood وظهرت العروس بغاية الأناقة، فأكملت إطلالتها بقلادة من تصميم Miska وأقراط ألماسية، بالإضافة إلى خاتم زفاف مؤلف من 20 قيراطاً من الألماس.
وطوال الأعوام الخمسة الماضية، لم يُرزق الزوجان بأولاد، وشغل هذا الأمر الصحافة مدة من الزمن؛ إذ ترددت شائعات أن بيبر يريد الأطفال وزوجته ترفض الأمر؛ ما يسبب بينهما خلافات كبيرة قد تصل إلى حد الانفصال.

قد ترغبين في معرفة هايلي بيبر تكشف عن الطعام الذي تشتهيه خلال فترة الحمل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».