جوائز الـ"غولدن غلوب" تكشف عن مقدمة حفل 2025

 نيكي غليسر Nikki Glase في حفل Stand Up For Heroes عام 2021 (مصدر الصورة: Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نيكي غليسر Nikki Glase في حفلStand Up For Heroes عام 2021 (مصدر الصورة: Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أعلنت إدارة حفل جوائز الـ"غولدن غلوب" عن مقدمة الحفل المقبل لعام 2025، وذلك اليوم الأربعاء في 28 من أغسطس، حيث ذكرت أن الاختيار وقع على النجمة الكوميدية نيكي غليسر.

غولدن غلوب بنسخته الـ82


وستقدم نيكي غليسر النسخة الثانية والثمانين من جوائز "غولدن غلوب". في السنوات السابقة، تعرَّض العرض لانتقادات سلبية بتهم كونها قديمة الطراز.

تعليق نيكي غليسر


وقالت غليسر التي ستقدم الحفل: "أنا متحمسة للغاية لتقديم حفل جوائز غولدن غلوب. إنه أحد ليالي مشاهدة التلفاز المفضلة لديَّ، والآن سأحصل على مقعد في الصف الأمامي. في الواقع، أعتقد أنه يجب أن أقدم الحفل من على المسرح".
وأضافت: "حفل جوائز غولدن غلوب ليس مجرد ليلة كبيرة للتلفاز والسينما، بل أيضاً للكوميدي".
وتابعت: "إنها واحدة من المرات القليلة التي يسمح فيها عالم الترفيه لنفسه ليس فقط بالسخرية بشكل جميل، بل يشجع على ذلك أيضاً، أو على الأقل آمل أن يحدث ذلك. إنه عمل مثير، لكنه صعب؛ لأن الحفل مباشر وغير متوقع، وأمام أكبر نجوم هوليوود".
كما قالت: "بعض من النكات التي أحبها تأتي من المونولوجات الافتتاحية لحفل جوائز غولدن غلوب، خاصة عندما قالت تينا، آمي، أو ريكي بالضبط ما كنا جميعاً نحتاج لسماعه بشدة دون أن ندري. آمل أن أواصل تلك التقاليد العريقة التي قد تجعلني أيضاً أتعرض للمنع من التقديم مجدداً!".
يمكنكم قراءة: فيلم Oppenheimer الرابح الأكبر في حفل غولدن غلوب 2024 وBARBIE يخيب الآمال

تعليق جاي بنسكي

وفي السياق عينه، قال جاي بنسكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركتي Dick Clark Productions وPenske Media Corporation: "ستضيف نيكي غليسر بصراحتها وعفويتها في الكوميديا نكهة خاصة لحفل جوائز غولدن غلوب".
وأضاف :"أسلوبها جعلها خياراً واضحاً وجذاباً بوصفها مقدمة لهذا الحدث هذا العام. نحن متفائلون بأن يكون هذا الحفل الأول من بين العديد من حفلات جوائز غولدن غلوب التي ستفاجئ وتلهم جمهورنا على CBS، وكذلك جمهورنا حول العالم".

تعليق هيلين هونه

وبدورها قالت هيلين هونه، رئيسة جوائز غولدن غلوب: "نيكي غليسر قوة كوميدية تتميز بروح الدعابة الجريئة، وهي تطابق مثالي لحفل جوائز غولدن غلوب. من المؤكد أنها ستجلب طاقة فريدة وعفوية إلى العرض ستبقي الجمهور مستمتعاً طوال الليل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».