لماذا تغيبت خطيبة خواكين فينيكس عن السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي؟!

توافد نجوم فيلم جوكر Joker: Folie à Deux على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival في نسخته الـ81 تباعاً، حيث وصل بطلا الفيلم ليدي غاغا وخطيبها، وخواكين فينيكس وشقيقته، فيما سجل غياب خطيبته الممثلة روني مارا على الرغم من وصولها معه إلى مدينة فينيسيا يوم أمس.

خواكين فينيكس لم يصطحب خطيبته


وفاجأ الممثل الشهير خواكين فينيكس الصحافة والحضور بوصوله إلى السجادة الحمراء لمهرجان البندقية برفقة شقيقته راين فينيكس، بدل أن يصطحب معه خطيبته الممثلة روني مارا البالغة من العمر 39 عاماً، خاصة وأن عدسات الصحافة كانت قد رصدتهما سوياً لحظة وصولهما يوم أمس إلى المدينة العائمة.
ولكن على ما يبدو فإن روني فضلت البقاء إلى جانب طفلها الذي يرافقهما في هذه الرحلة والذي لم يتخط الثلاثة أشهر، حيث كانت يوم أمس تحتضنه وتخفيه عن عدسات الصحافة لحظة وصولهما.

إليكِ هذا الخبر إعلان جديد للجزء الثاني من فيلم "الجوكر" وهذا موعد عرضه في السينمات

عائلة خواكين وروني

خواكين وروني مرتبطان منذ عام 2016 ولديهما طفلان، حيث رحبا بطفلهما الأول، ريفر (الذي سُمي تيمناً بشقيق خواكين الراحل ريفر فينيكس)، في أغسطس 2020، ورزقا بطفلهما الثاني في يونيو من هذا العام، ولكن لم تُعلن تفاصيل كثيرة عن الطفل الأصغر.

قد ترغبين في معرفة خواكين فينيكس يصل إلى فينيسيا من أجل عرض الجزء الثاني من فيلم الجوكر في مهرجان فينيسيا السينمائي

السجادة الحمراء لفيلم Joker: Folie à Deux

على مدار ساعة توافد على السجادة الحمراء، لمشاهدة الفيلم؛ فنانون، عارضات أزياء، ومشاهير مجتمع، كان من بينهم النجمة الفرنسية إيزابيلا أوبير، رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وعارضة الأزياء الشهيرة مادالينا ديانا غينيا، وغيرهم.
ومن بين صناع العمل، حضر أولاً مخرج الفيلم تود فيليبس Todd Phillips، وظل أكثر من ربع ساعة يلتقط الصور، ويوقع على الأوتوغرافات.
ثم حضر نجم العمل خواكين فينيكس Joaquin Phoenix وسط تصفيق حار من قبل الجماهير الذي جلسوا قرابة العشر دقائق يهتفون باسمه، ولم يحضر فينيكس وحيداً، بل حضر بصحبة شقيقته رين فينيكس.
واختُتمت السجادة الحمراء ببطلة الجزء الثاني ليدي غاغا Lady Gaga، التي خطفت الأنظار كعادتها بإطلالة مميزة، وارتدت قناعاً أسود على وجهها، وحضرت هي الأخرى بصحبة خطيبها مايكل بولانسكي.
ثم التقطت غاغا وفيليبس وفينيكس الصور سوياً، قبل الدخول لبدء العرض الأول لفيلمهم.

 

قد ترغبين في معرفة هل سيحمل الجوكر 2 جنوناً مشتركاً بين خواكين فينيكس وليدي غاغا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».