أنجلينا جولي مع ابنها باكس على السجادة الحمراء بعد تعرضه للحادث

أنجلينا جولي Angelina Jolie في مهرجان تورونتو السينمائي (مصدر الصورة: Geoff Robins / AFP)
أنجلينا جولي Angelina Jolie في مهرجان تورونتو السينمائي (مصدر الصورة: Geoff Robins / AFP)
اصطحبت النجمة العالمية أنجلينا جولي ابنها باكس معها على السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائي الدولي، وذلك خلال عرض فيلمها "Without Blood"، وقد ظهرت بعض الندوب على وجه الشاب الذي تعرَّض مؤخراً لحادث على دراجته الكهربائية.

أنجلينا جولي وباكس في تورونتو


ووصلت النجمة أنجلينا جولي إلى السجادة الحمراء برفقة ابنها الشاب باكس، الذي تألق ببدلة باللون الأسود متناسقة مع فستان والدته الأسود، ووقف إلى جانبها بكل فخر وهو يُمسك بيدها أمام عدسات الكاميرات لالتقاط الصور معها قبل عرض فيلمها "Without Blood".
وقد بدا باكس، رغم الندوب في جبينه ورغم الجبيرة على ذراعه التي أخفاها تحت بدلته، أنه بحالة جيدة جداً.
يمكنكم قراءة: في يوم ميلادها.. اكتشفي أجمل إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء

تفاصيل تعرُّض نجل أنجلينا جولي لحادث

وكان قد تعرَّض نجل الفنانة العالمية أنجلينا جولي البالغ من العمر 20 عاماً لحادث في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية وعلى أثرها تم نقله إلى المستشفى وفقاً لـ"TMZ"، وكانت قد أخبرت مصادر بإنفاذ القانون أن باكس لم يكن يرتدي خوذة أثناء ركوبه لدراجة كهربائية في منطقة حركة المرور الكثيفة في شارع لوس فيليز في حوالي الساعة 5 مساءً، حينما وقع الحادث وتعرَّض لإصابة في رأسه وآلام في الفخذ.
وقد أخبرت إدارة شرطة لوس أنجلوس لموقع "PEOPLE" بأن رجلاً في أوائل العشرينيات من عمره كان يركب دراجة كهربائية، وتم الإبلاغ عن وقوع حادث في الساعة 5:12 مساءً يوم 29 يوليو المنصرم، وتم الانتهاء من تقرير تصادم مروري شديد.
وقال شهود عيان في مكان الحادث إن باكس قد اشتكى من آلام في وركه، وأضافوا في تصريحاتهم بأنه يبدو أنه أُصيب في رأسه بسبب الحادث، وورد أن المستجيبين الأوائل كانوا قلقين من أنه ربما عانى من نزيف في المخ، لذلك سارعوا بنقله إلى المستشفى في حالة حدوث الأسوأ.

باكس ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني

وكانت أنجلينا جولي قد قامت بتبني باكس من دار أيتام في فيتنام في عام 2007، وكان يبلغ من العمر ثلاثة أعوام وتم التخلي عنه عندما وُلد من قبل والدته البيولوجية.
ثم قام براد بيت رسمياً بتبنيه في العام التالي، قبل أن ينتقل وأخواته للعيش مع والدتهم فقط في عام 2016 بعد انفصال الثنائي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».