كيم كارداشيان تدعم الأمهات اللواتي يكافحن صعوبات التعلم مع أولادهن

كيم كارداشيان في لونج بيتش، كاليفورنيا (Kim Kardashian in Long Beach, California). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP
كيم كارداشيان في لونج بيتش، كاليفورنيا (Kim Kardashian in Long Beach, California). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP

لم يعرف الكثيرون، أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 43 عامًا، والتي تهتم كثيرًا بدورها كأم أكثر من دورها كنجمة عالمية، أن ابنها يعاني من عسر القراءة، وأنها تحاول بشتى الطرق أن تكون أماً داعمة له في هذا الأمر، وأن تقدم له كل المساعدة الممكنة لتسهيل الأمر عليه، وعلى غرار هذا، فهي داعمة وبقوة لصديقتها الكاتبة لورين شانشيز، التي عانت هي الأخرى من عسر القراءة في طفولتها.

كيم كارداشيان تدعم صديقتها وكل أم يعاني أطفالها من عسر القراءة

نشرت كيم كارداشيان، أمس، على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، عبر خاصية القصص، مقطع فيديو لصديقتها لورين سانشيز، التي ظهرت في أحد اللقاءات التلفزيونية للحديث عن كتابها للأطفال The Fly Who Flew to Space، كما تحدثت كذلك عن كفاحها مع عسر القراءة عندما كانت طفلة.

وكتبت كارداشيان في منشورها على إنستغرام، عن كونها أمًا لطفل يعاني من عسر القراءة، وعلقت: "أعيد نشر هذا ليس لأنها صديقتي وأنا أحبها، ولكن لأن كل أم عانت مع أطفالها الذين يعانون من عسر القراءة أو أي اختلاف في التعلم تحتاج إلى سماع أن الأمر سيكون على ما يرام".

وفي المقطع، تحدثت سانشيز، وهي خطيبة مؤسس أمازون جيف بيزوس، عن رحلتها من كونها بالكاد قادرة على الكتابة بسبب عسر القراءة التي تعاني منها، إلى أن أصبحت فيما بعد صحفية حائزة على جوائز بسبب الدعم الذي تلقته من أحد الأساتذة.

وكانت قد كشفت ابنة كارداشيان الكبرى، نورث ويست، سابقًا خلال بث مباشر على TikTok أنه تم تشخيص إصابتها بعُسر القراءة،وقالت إن والدتها طلبت منها عدم مشاركة الكثير من المعلومات مع معجبيها في ذلك الوقت.

تابعوا المزيد: كانيي ويست يسخر من بيت ديفيدسون رغم انفصاله عن كيم كارداشيان

هل عادت كيم كارداشيان إلى بيت ديفيدسون؟!

حذرت خبيرة علاقات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من إعادة إحياء علاقتها مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد أن أشارت تقارير جديدة بأن كيم البالغة من العمر 43 عاماً والممثل البالغ من العمر 30 عاماً يفكران في العودة إلى علاقتهما الرومانسية بعد مرور عامين على انتهائها.

وقال مصدر لمجلة Star: "كيم كارداشيان واثقة من أن الأمور ستكون مختلفةً هذه المرة. إنها تشعر بحاجة إلى الإثارة في حياتها وكانت دائماً تتفاعل بشكل إيجابي مع بيت".

وأضاف المصدر أن النجمة ترغب في الحفاظ على خصوصية الأمور هذه المرة، إذا قررت الارتباط مجدداً مع نجم "Saturday Night Live" السابق.

العلاقة لن تنجح

وأصرت خبيرة العلاقات لوِيلا ألدرسون، في حديثها مع صحيفة "ذا ميرور" الأمريكية، أن إعادة إحياء العلاقة بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ليست الفكرة الأفضل.

ونصحت الخبيرة كيم عند اتخاذها قراراً بشأن إعادة إحياء علاقة سابقة، يجب عليها النظر في الظروف الشخصية لكل طرف، مشيرةً إلى أنه من المهم التفكير فيما إذا كان الطرفان قد "نضجا" خلال فترة انفصالهما.

وقالت لوِيلا: "في حالة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، يبدو من غير المحتمل أنهما قد تغيرا بشكل كبير منذ علاقتهما الأولى".

وأضافت: "وعلى الرغم من أنه من الممكن أن كيم تشتاق إلى الصداقة التي كانت تجمعهما، إلا أنه من المهم التفكير في سبب انفصالهما في المقام الأول وما إذا كانت تلك القضايا قد تم حلها بالكامل".

وتابعت: "كما يثير ذلك التساؤلات حول الدافع وراء الرغبة في إعادة إحياء هذه العلاقة، هل هو حب حقيقي أم مجرد رغبة في شخص شاب وممتع؟".

قد ترغبين في معرفة كيم كارداشيان تكشف عن إصابة أحد أبنائها بالبهاق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».