كارينا كابور تكمل عامها الـ 44 بمسيرة فنية مدتها 25 عاماً في السينما الهندية

كارينا كابور خان في مومباي (Kareena Kapoor Khan in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP
كارينا كابور خان في مومباي (Kareena Kapoor Khan in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP

أكملت اليوم 21 سبتمبر نجمة بوليوود كارينا كابور عامها الـ44، ولهذه المناسبة شاركت الممثلة ليلة أمس مجموعة من الصور الرائعة لها التي أثبتت من خلالها هيمنتها ليس فقط في مجال السينما ولكن أيضاً على صعيد الموضة.

هذا وقد أرفقت كابور مع الصور التي ظهرت من خلالها بفستان باللون الأحمر تعليقاً بسيطاً جاء فيه: "أحتفل بيوم ميلادي".

كارينا كابور ومسيرة فنية مدتها 25 عاماً.. وتستمر

لدى كارينا كابور التي تحتفل بيوم ميلادها اليوم، مناسبة أخرى يحملها لها عام 2024- ولكن على الصعيد المهني- إذ أكملت الممثلة 25 عاماً من العمل في بوليوود.

ظهرت كارينا كابور لأول مرة كممثلة في فيلم Refugee للمخرج جي بي دوتا عام 2000، وشاركت في البطولة مع الممثل أبهشيك باتشان. وقد حصل الفيلم على جائزة فيلم فير لأفضل ظهور نسائي لأول مرة في ذلك العام.

لاحقاً، لعبت دور البطولة في أفلام بوليوود الشهيرة مثل Kabhi Khushi Kabhie Gham... وJab We Met حيث أصبحت أدوارها من أيقونات الثقافة الشعبية. ثم ظهرت كارينا في أفلام ناجحة أخرى مثل Mujhse Dosti Karoge!، Talaash: The Hunt Begins...، Khushi،LOC Kargil، Chameli، Omkara، 3 Idiots، Bodyguard، Ra.One، Heroine،Udta Punjab وغيرهم الكثير.

شوهدت مؤخراً في فيلم الإثارة The Buckingham Murders للمخرج هانسال ميهتا، الذي تدور أحداثه في المملكة المتحدة، ويتبع حياة محققة، تلعب دورها كارينا، تحقق في مقتل صبي هندي.

أما عن أدوارها القادمة، فستظهر في فيلم الدراما والأكشن Singham Again للمخرج روهيت شيتي، بطولة أجاي ديفجان، ديبيكا بادكون، رانفير سينغ، أرجون كابور، تايجر شروف، وغيرهم.
قد ترغبين في معرفة آيشواريا راي باتشان وأكثر.. أغنى 10 نجمات في بوليوود

كارينا كابور على الصعيد الشخصي

كارينا كابور متزوجة من الممثل سيف علي خان ولديهما ابنان؛ تيمور الذي وُلد عام 2016، وجيهانجير (جيه) وُلد عام 2021. وقد التقى الزوجان في موقع تصوير فيلم Tashan، ثم جمعتهما قصة حب رومانسية استمرت لأعوام، حتى كُللت بالزواج في 16 أكتوبر في نفس العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».