كيت وينسلت تكشف أسراراً عن كواليس تصوير "تيتانيك"

كيت وينسلت Kate Winslet – مصدر الصورة Jesse Grant / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كيت وينسلت Kate Winslet – مصدر الصورة Jesse Grant / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

رغم مرور ما يقرب من 27 عاماً، على العرض الأول لفيلم تيتانيك، إلا أنه مازال يحظى بجماهيرية واسعة، وفضول غير منقطع من قبل الجمهور حول كواليس تصوير الفيلم الرومانسي الملحمي الذي أخرجه وكتبه جيمس كاميرون، ولعب دور البطولة به كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو، وتدور أحداثه حول كارثة غرق السفينة آر إم إس تيتانيك في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي.

كيت وينسلت تتحدث عن كواليس فيلم تيتانيك

Embed from Getty Images

الفنانة العالمية كيت وينسلت، كشفت في مؤتمر صحفي لفيلمها الجديد"Lee" في مدينة نيويورك، بعض الأسرار عن كواليس تصوير مشهد الغرق، وقالت عن المشهد الذي جثا ليوناردو دي كابريو على ركبتيه من أجل أن تظل كيت بأمان على اللوح الخشبي، أنه تم تصويره في خزان مياه كبير، ولكن المياه فيه لم تكن عميقة أبداً، الأمر الذي جعل دي كابريو يقف على ركبتيه.

وأكملت وينسلت، 48 عاماً، حديثها عن الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار عام 1997، وقالت عن خزان المياه العملاق الذي استخدم لتصوير المشهد: "كان هذا خزاناً غريباً للغاية، وكانت المياه بارتفاع الخصر فقط، وكان ليو راكعاً طوال المشهد"، ثم ضحكت وقالت: "لا ينبغي لي أن أقول هذه الأسرار، جيمس كاميرون سيتصل بي بعدما يشاهد هذا اللقاء".

وتابعت وينسلت قائلة: "الفائدة الرئيسية في هذا الخزان أنه كان بإمكاني الذهاب إلى الحمام بسهولة"، وأردفت: "كان هناك تدفق مستمر للمياه، وكان بإمكانك سماع صوت ضجيج الماء بشكل مستمر؛ ما جعل الممثلين بإعادة تسجيل الصوت في آخر 22 دقيقة بالفيلم لأنه لم يكن مسموعاً وقت التصوير بسبب صوت الماء".

قد ترغبين في معرفة وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانيك: وداعاً كابتن إدوارد سميث

تكريم كيت وينسلت بجائزة الأيقونة الذهبية

 

أعلنت إدارة مهرجان زيورخ السينمائي عن تكريم الفنانة البريطانية كيت وينسلت بالدورة المُقبلة من المهرجان، والتي سيتم انعقادها في الفترة من 7 إلى 13 أكتوبر المُقبل.

وكانت قد قررت إدارة مهرجان زيورخ السينمائي منح "الأيقونة الذهبية" للفنانة كيت وينسلت في الدورة العشرين من المهرجان، ومن المُقرر انعقادها في أكتوبر المُقبل، ومن المقرر خلال فعاليات المهرجان أن يتم عرض الفيلم السينمائي الجديد لـ كيت وينسلت والذي يأتي بعنوان "Lee" وتُجسد خلال أحداثه شخصية المصورة "لي ميلر Lee Miller"، والتي قامت بتغطية الحرب العالمية الثانية، وأصبحت واحدة من أهم صحفيات القرن العشرين.

ويُشارك في بطولة الفيلم كل من أندي سامبيرج Andy Samberg، أندريا ريزبورو Andrea Riseborough، ألكزاندر سكارسجارد Alexander Skarsgard، جوش أوكونور Josh O'Connor وماريون كوتيار Marion Cotillard، ويعد الفيلم هو أولى تجارب إيلين كوراس Ellen Kuras بعالم الإخراج، واستمر تحضيره لمدة 8 سنوات وتم عرضه لأول مرة بـ مهرجان تورونتو السينمائي عام 2023.

يمكنكم قراءة: كيت وينسليت تبكي في حفل جوائز البافتا: لو أستطيع أن أقسم الجائزة لنصفين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».