شاروخان يفوز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في فيلم Jawan

شاروخان يحضر مهرجان لوكارنو السينمائي السابع والسبعين في لوكارنو بسويسرا (Shah Rukh Khan attends the 77th Locarno Film Festival in Locarno, Switzerland). مصدر الصورة: Alessandro Levati/Getty Images
شاروخان يحضر مهرجان لوكارنو السينمائي السابع والسبعين في لوكارنو بسويسرا (Shah Rukh Khan attends the 77th Locarno Film Festival in Locarno, Switzerland). مصدر الصورة: Alessandro Levati/Getty Images

في ليلة سينمائية ساحرة جمعت أبرز وألمع نجوم بوليوود، اجتمع العديد من الفنانين لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم IIFA، التي أُقيمت مساء أمس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. وقد شهد الحفل حضور لفيف من النجوم والمشاهير، كما تخللت الحفل فقرات استعراضية للعديد من النجوم.

شاروخان يحصل على جائزة أفضل ممثل

كان من بين حضور الحفل النجم الهندي شاروخان، الذي أبهر الجمهور بأدائه الراقص على خشبة المسرح مع كاران جوهر وفيكي كوشال، ومع توزيع الجوائز حصل على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن أدائه المليء بالحركة في فيلم "جاوان" Jawan. وشارك شاروخان في بطولة الفيلم ديبيكا بادوكون -التي تغيبت عن الحفل بسبب ولادتها في وقتٍ سابق من هذا الشهر- وفيجاي سيثوباتي.

في أثناء تسلمه الجائزة، لمس شاروخان أقدام المخرج ماني راتنام -تقليد هندي يشير للاحترام- وعانق إيه آر رحمان بحرارة.

فيلم باثان وجاوان يعيدان شاروخان للسينما بعد غياب

عاد شاروخان إلى الشاشة الفضية بفيلم الأكشن والحركة باثان Pathaan في يناير عام 2023، للمخرج سيدهارث أناند؛ ليسجل به عودته لشاشة السينما بعد انقطاع دام 4 سنوات منذ آخر فيلم له Zero. وقد حطم الفيلم العديد من الأرقام القياسية في شباك التذاكر، وتمكن من الحصول على اسم في قائمة أحد أعلى الأفلام ربحاً في صناعة السينما الهندية.

بعد "باثان" Pathaan، وفي العام نفسه، عاد شاروخان إلى دور العرض في سبتمبر بفيلم "جاوان" Jawan، الذي صدر في 7 من سبتمبر 2023، والذي سَرَّ الجماهير بقصته الجذابة وأدائه الرائع، وأعاد كتابة سجلات الأرقام القياسية في شباك التذاكر.

وسجل الفيلم أول تعاون لشاروخان مع المخرج أتلي، وشارك في بطولة الفيلم أيضاً ديبيكا بادكون، نايانثارا، برياماني، سانيا مالهوترا، ريدهي دوغرا، ليهار خان، جيريجا أوك، سانغيتا باتاتشاريا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».