من بينهم شاروخان وعليا بهات وكارينا كابور.. مشاهير بوليوود يعشقون القهوة

عليا بهات في مومباي (Alia Bhatt in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
عليا بهات في مومباي (Alia Bhatt in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

القهوة في الصباح، بين فترات العمل، قبل مشاهدة فيلم شائق، في أثناء لقاء الأصدقاء القدامى؛ كل هذه الأوقات دائماً ما يجمعها مشروب القهوة. في الصباح والظهيرة والليل، مع الأصدقاء وأفراد الأسرة وزملاء العمل والعشاق أيضاً. القهوة أكثر من مجرد مشروب، هي شغف، حتى إن لها ثقافةً وأسلوب حياةٍ وطقوسًا لشربها.

واليوم الأول من أكتوبر، يوافق اليوم العالمي للقهوة، حيث يحتفل عشاق هذا المشروب من خلال شرب كوب من القهوة وإخبار الجميع بما تعنيه القهوة بالنسبة لهم.

نجوم بوليوود لا يمكنهم الاستغناء عن القهوة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)

لا يستطيع عشاق القهوة قضاء يومهم دون رائحة ونكهة مشروبهم المفضل، سواء ساخنة أو باردة، مع الحليب أو من دونه أو إضافة نكهات أخرى. في النهاية يُسمى هذا المشروب "قهوة"، يستمتع كل محبيها بأسلوبهم الخاص. ومشاهير بوليوود أيضاً من كبار المعجبين بالقهوة، وغالباً ما ينشرون عنها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو يتحدثون عنها في مقابلاتهم.

شاهيد كابور: القهوة الفاخرة

شاهيد كابور من عشاق القهوة، وهذا ما يُظهره من خلال حسابه على إنستغرام، من خلال مقاطع الفيديو إلى صور السيلفي الصباحية التي يظهر فيها مع فنجان من القهوة أو الكابتشينو. وفقاً للتقارير، فإن شاهيد من كبار المعجبين بالقهوة الفاخرة، ولا يمانع في التبذير على القهوة باهظة الثمن والغنية من جميع أنحاء العالم في أثناء رحلاته. القهوة الفاخرة هي قهوة ذات نكهات مميزة، مصنوعة من حبوب عالية الجودة.

سونام كابور: قهوة الكولاجين بالشوكولاتة

تبدأ سونام كابور صباحها في الساعة 6 صباحاً بشرب ماء الليمون الطازج، تليه قهوة الكولاجين الخاصة "لتحسين صحة البشرة والعظام" مع حليب الشوفان. كما تحب إضافة القليل من الشوكولاتة إلى قهوتها.

شاروخان: القهوة الباردة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

شاروخان من عشاق القهوة أكثر من الشاي. في مقابلة سابقة، شارك نجم بوليوود أن والدته كانت تصنع قارورة مليئة بالقهوة لجلسات دراسته في أثناء الليل. وأضاف أنه خلال أيامه في دلهي، كان يستمتع بشرب القهوة الباردة، إنها قهوة مثلجة بالحليب مع كمية جيدة من السكر ونكهة لطيفة من القهوة.

راكولبريت سينغ: القهوة المضادة للرصاص

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rakul Singh (@rakulpreet)

تتضمن القهوة المضادة للرصاص أو قهوة السمن، تقليب أو مزج القليل من السمن في القهوة السوداء. غالباً ما تحدثت الممثلة راكولبريت سينغ عن عادتها في شرب قهوة السمن في الصباح. تبدأ الممثلة في شرب هذه القهوة لفوائدها الصحية. وفي مقطع فيديو نشرته على موقع إنستغرام، أوضحت أن تناول الدهون الصحية أول شيء في الصباح يساعد في استقرار مستويات الأنسولين؛ ما يقلل من الرغبة الشديدة في تناول السكر خلال اليوم.

عليا بهات: فنجان قهوة مريح

كشفت عليا بهات أنها بعد الاستيقاظ مباشرة لا تدخل إلى وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها بدلاً من ذلك تقرأ أشياء تعطيها تحديثات حول مواضيع وقضايا مختلفة، هذا بجانب مشروبها الصباحي، حيث كشفت: "شيء مهم للغاية، أول شيء في الصباح هو مشروبي الصباحي". وأضافت قائلة إنها كانت تشرب الكثير من القهوة في وقتٍ مبكر، لكنها بعد ذلك قللت من تناولها للقهوة.

كارينا كابور خان: القهوة الصباحية

تستمتع كارينا كابور دائماً بالقهوة الصباحية؛ فكثيراً ما ترصدها عدسات المصورين، وهي تحمل فنجان القهوة لتثبت أنها من محبي قهوتها الصباحية. في عام 2022، عندما وصلت إلى المملكة المتحدة لقضاء عطلتها التي تحتاجها بشدة، شاركت أول صورة لها من العطلة على إنستغرام، وكتبت: "انتظرتك عامين يا حبيبتي"، في إشارة إلى ركن القهوة المفضل لديها.

بريانكا تشوبرا: في القهوة الراحة والهدوء

بينما يختار البعض شرب القهوة للحصول على جرعة من الطاقة، تجد النجمة العالمية وملكة جمال العالم السابقة بريانكا تشوبرا الهدوء وسط فوضى جدول أعمالها المزدحم بفنجان قهوة مريح. وقد أعربت بريانكا عن حبها للقهوة في وقتٍ سابق، حيث شاركت الممثلة صورة لفنجان قهوة لذيذ في إحدى مشاركاتها على إنستغرام.

وفي حديثٍ سابق لها مع مجلة Today Digital Magazine، قالت النجمة عن زوجها نيك جوناس إنه يُحضر لها القهوة كل صباح، ويخلع عنها وصلات شعرها في الليل ويثبت فستانها على السجادة الحمراء.

أنوشكا شارما: القهوة ما تحتاجه كل صباح

أنوشكا شارما هي واحدة من الممثلات المحبوبات في صناعة الترفيه، وهي نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي وغالباً ما تمنح معجبيها ومتابعيها لمحات من حياتها الشخصية والمهنية. وقد شاركت من قبل صورة لها على إنستغرام وهي تشرب القهوة، وعلقت على المنشور: "فنجان القهوة الذي أحتاجه هذا الصباح".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».