جينيفر أنيستون تتحدث عن الفنان الراحل كريس كريستوفرسون وعملهما سويًا بالسينما

كريس كريستوفرسون Kris Kristofferson يؤدي عرضًا خلال احتفالية NSAI بمرور 50 عامًا على الأغاني في قاعة رايمان في 20 سبتمبر 2017 في ناشفيل بولاية تينيسي. (Photo by RICK DIAMOND / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كريس كريستوفرسون Kris Kristofferson يؤدي عرضًا خلال احتفالية NSAI بمرور 50 عامًا على الأغاني في قاعة رايمان في 20 سبتمبر 2017 في ناشفيل بولاية تينيسي. (Photo by RICK DIAMOND / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تذكرت الممثلة جينيفر أنيستون حضور الموسيقي والممثل الراحل كريس كريستوفرسون إلى حفل يوم ميلادها الأربعين، وكانت تربطهما علاقة وثيقة حيث جسد دور والدها بأحد الأفلام السينمائية، كما شارك ببطولة أول فيلم قصير أخرجته.

جينيفر أنيستون تتحدث عن تعاونها مع كريس كريستوفرسون بأول تجربة إخراج لها

وخلال حضورها كضيفة ببرنامج " Jimmy Kimmel Live" الأربعاء الماضي تحدثت جينيفر أنستون عن الفنان الراحل كريس كريستوفرسون والذي رحل عن عالمنا بنهاية سبتمبر الماضي، وتعاونها معه في أول فيلم قصير من إخراجها والذي جاء بعنوان "الغرفة 10" وتم عرضه عام 2006 وجسد كريس كريستوفرسون بطولته إلى جانب روبن رايت.
وعن عملها مع الفنان كريس كريستوفرسون أكدت جينيفر أنستون بأنها كانت واحدة من أكثر التجارب الخاصة التي مرت بها على الإطلاق، وعن أدائه بالفيلم قالت جينيفر أنيستون: "لقد كسر قلوبنا، كان غير عادي ".
ولم يكن ذلك هو التعاون الوحيد الذي جمع كل من جينيفر انيستون وكريس كريستوفرسون حيث كانا قد تعاونا في عام 2009 بفيلم "He's Not That Into You" والذي جسد من خلاله كريستوفرسون شخصية والد أنيستون خلال أحداث الفيلم.
كما قد تحدثت خلال اللقاء جينيفر أنستون عن علاقتها بالموسيقي والممثل الراحل كريس كريستوفرسون بأنه قد حضر إلى حفلة يوم ميلادها الأربعين بصحبة زوجته وكان رجلاً جميلاً ووفاته خسارة فادحة، كما أضافت بأنه كان من مُحبي وجمهور مسلسل Friends، وكان يُتابع حلقاته بصحبة زوجته.

وفاة كريس كريستوفرسون عن عمر ناهز الـ 88 عامًا

يُذكر أن رحل عن عالمنا الممثل والمُغني وكاتب الأغاني الريفي الشهير كريس كريستوفرسون، الشهير بأدائه في فيلم "A Star is Born"، والحاصل على جائزة غولدن غلوب، يوم السبت 28 سبتمبر الماضي عن عمرٍ ناهز 88 عاماً، بحسب ما أعلنه المتحدث عن النجم الراحل، بالإضافة لبيان عائلته.

وقال المتحدث باسم النجم إنه كان محاطاً بالعائلة عندما توفي بسلام في منزله في ماوي يوم السبت 28 سبتمبر، وقالت عائلته في بيان مشترك مع مجلة People: "بقلوبٍ ثقيلة نشارك خبر وفاة الزوج، الوالد، والجد، كريس كريستوفرسون، بسلامٍ يوم السبت 28 سبتمبر في المنزل. نحن جميعاً محظوظون بوقتنا معه. شكراً لكم على حبكم له طوال هذه السنوات العديدة، وعندما ترون قوس قزح؛ فاعلموا أنه يبتسم لنا جميعاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»