ليزا بريسلي رفضت دفن ابنها واحتفظت بجثة ابنها لمدة شهرين

ليزا ماري بريسلي في المسرح الصيني في هوليوود، كاليفورنيا (Lisa Marie Presley at the Chinese theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Chris Delmas / AFP
ليزا ماري بريسلي في المسرح الصيني في هوليوود، كاليفورنيا (Lisa Marie Presley at the Chinese theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Chris Delmas / AFP

بعد أكثر من عامٍ على وفاتها، أكملت ابنة المغنية الراحلة ليزا ماري بريسلي -ابنة المغني الراحل إلفيس بريسلي- مذكرات والدتها التي كتبتها قبل وفاتها ولم تنهِهَا، وسلطت الضوء على وفاة ابنها بنيامين، وكيف أنها رفضت دفنه والاحتفاظ بجثته.

ابنة ليزا بريسلي تُكمل مذكرات والدتها

قبل شهر من وفاتها، أخبرت رايلي والدتها؛ ليزا ماري بريسلي بأنها ستساعدها في إكمال مذكراتها From Here to the Great Unknown " من هنا إلى المجهول العظيم"، وقد أوفت الآن بهذا الوعد، بحسب ما قالته لمجلة People، حيث قالت: "لأن والدتي كانت ابنة إلفيس بريسلي، فقد كان الناس يتحدثون عنها باستمرار، ويجادلون بشأنها، ويحللونها، ما أرادت أن تفعله في مذكراتها، وما آمل أن أكون قد فعلته في إنهاء مذكراتها من أجلها، هو أن أذهب إلى ما هو أبعد من فكرة عنوان المجلة عنها، وأكشف عن جوهر من كانت عليه، لتحويلها إلى إنسان ثلاثي الأبعاد: أفضل أم، طفلة جامحة، صديقة شرسة، فنانة غير مقدرة حق قدرها، صريحة، مضحكة، مصابة بصدمة، مبهجة، حزينة، وكل شيء كانت عليه طوال حياتها الرائعة. أريد أن أعطي صوتاً لوالدتي بطريقة أفلتت منها عندما كانت على قيد الحياة".

ليزا بريسلي تحتفظ بجثة ابنها في المنزل

بمشاعر ثقيلة كأم، حزنت ليزا ماري بريسلي كثيراً لوفاة ابنها بنيامين، الذي توفي منتحراً عن عمرٍ ناهز الـ27 عاماً، في عام 2020، حيث كشفت ابنتها رايلي كيو، شقيقة بنيامين في مذكرات والدتها عن كيفية حزن النجمة على فقدان ابنها.

في كتابها From Here to the Great Unknown "من هنا إلى المجهول العظيم"، كتبت ليزا ماري أنه بعد وفاة بنيامين، قررت الاحتفاظ بجثته على الثلج الجاف لمدة شهرين، في غرفة نوم منفصلة في منزلها في لوس أنجلوس؛ إذ لا يوجد قانون في ولاية كاليفورنيا يلزم دفن شخصٍ ما على الفور.

وتقول ابنة ليزا ماري إنه كان من المهم حقاً أن يكون لدى والدتها متسع من الوقت لتوديعه، بالطريقة نفسها التي فعلت بها مع والدها إلفيس بريسلي، الذي توفي عام 1977 عندما كانت في التاسعة من عمرها. وتكتب ليزا ماري: "كان وجود والدي في المنزل بعد وفاته مفيداً بشكل لا يصدق لأنني تمكنت من الذهاب وقضاء الوقت معه والتحدث معه".

وعن سبب تأخرها في دفن ابنها، كتبت ليزا أنها كانت مترددة في اتخاذ القرار بشأن المكان الذي ستدفنه فيه: هاواي أو غرايسلاند، وواصلت: "لقد شعرت بأنني محظوظة للغاية لأنه كان هناك طريقة ما تمكنني من تربيته، وتأخير الأمر قليلاً حتى أتمكن من تقبل فكرة دفنه".

وما أكملته رايلي في مذكرات والدتها، كتبت أنها ووالدتها قررتا رسم وشم تكريماً لبنيامين، فقد رسم بنيامين اسم رايلي على عظم الترقوة واسم ليزا على يده، لذا قررتا رسم اسمه على الأجزاء المقابلة من جسديهما، ومن أجل ذلك، دعت ليزا ماري فنان الوشم إلى الغرفة التي يوجد بها جسد بنيامين لرؤية وشومه عن قرب.
قد ترغبين في معرفة خاص سيدتي: بريسيلا بريسلي تحضر العرض الأول لفيلم Priscilla في مهرجان فينيسيا

دفن بنيامين ووفاة ليزا بريسلي

قررت ليزا ماري في النهاية دفن بنيامين في غرايسلاند، مع جده إلفيس، ووضعت رايلي في نعشه زوجاً من أحذية كان يحبها دائماً، وبعد ثلاث سنوات من وفاة بنيامين، توفيت ليزا ماري عن عمرٍ يناهز 54 عاماً بسبب انسداد في الأمعاء الدقيقة، وهو أحد المضاعفات طويلة الأمد لجراحة السمنة.
للمزيد من الأخبار مزاد لبيع 40 قطعة من مقتنيات إلفيس بريسلي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»