حبيب غلوم يطلب الدعاء لجواهر الكويتية بعد عملية الورم

حبيب غلوم -الصورة من حسابه على الانستغرام
حبيب غلوم -الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان حبيب غلوم متابعيه صورةً للفنانة جواهر الكويتية، وطلب منهم الدعاء لها بعد إجراء عمليةٍ جراحية.
وكتب غلوم: "دعواتكم يا جماعة الخير لزميلتنا الفنانة جواهر الكويتية التي تتلقى العلاج بعد إجراء جراحةٍ لاستئصال ورمٍ خبيثٍ في أحد مستشفيات #بريطانيا، وتحتاج لقلوبكم النقية أن تبتهل بالدعاء أن يشفيها الله ويعافيها ويقوِّمها بالسلامة، يا رب العرش العظيم".


من جهتهم تفاعل معه متابعوه حيث دعوا الله تعالى لها بالشفاء العاجل والسلامة.
وكانت جواهر قد ظهرت بمقطع فيديو قبل أيامٍ، وطلبت فيه من جمهورها ومحبيها الدعاء لها قبل العملية الجراحية الدقيقة التي ستجريها للتخلص من السرطان في أحد مستشفيات لندن، العاصمة البريطانية، بعد اكتشاف إصابتها بهذا المرض مجدداً، وكتبت: "الله، إنّي أسألك الجبر الجميل، جبرك الذي ينهمي على قلبي بكّفِ رحمتك التي لا تلمسُ شيئاً إلاّ يطيبْ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Manal M Mes (@jawaher_qq8)

جواهر الكويتية في سطور

فنانةٌ كويتية، أعلنت في فبراير 2020 إصابتها بالسرطان. بدأت التمثيل عام 1990 حيث ظهرت في مسرحية الأطفال "الخفاش"، وكانت حينها في سنٍّ صغيرةٍ، ولم تستطع إكمال مشوارها الفني بسبب الدراسة.
وفي 1996 ظهرت "مودل" في فيديو كليب "كنت أحبه" للفنان خالد بن حسين، ثم عادت للتمثيل، وشاركت في أربع مسلسلاتٍ دفعةً واحدة عام 1997، لكنها تراجعت وقرَّرت الاعتزال لدوافع لم تكشف عنها وقتها، وفي 2003 رجعت للتمثيل مجدداً وبقوة، إذ قدَّمت خمسة مسلسلات في موسمٍ واحد، وظهرت في واحدٍ من أشهر أدوارها، وهو "شمس" في مسلسل "يوم آخر"، واستمرَّت حتى عام 2005، لتعلن اعتزالها للمرة الثانية، وقيل إن الضغوط التي واجهتها كانت السبب وراء الخطوة، وبعد غيابٍ دام خمسة أعوامٍ، عادت للتمثيل، وقدَّمت عدداً من الأعمال الكوميدية والدرامية، وتوقفت عن الفن عقب إصابتها بالسرطان.

أعمال جواهر الكويتية

شاركت جواهر في عددٍ كبيرٍ من الأعمال الفنية، منها مسلسلات "بيت تسكنه سمرة، يوم آخر، اللقيطة، حتى التجمد، ليلة عيد، خارج السور، قصة هوانا، ساهر الليل، ذكريات لا تموت".
اقرأ المزيد

حبيب غلوم يهنئ فاطمة الحوسني ..ما السبب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»