رسالة مؤثرة.. كيف احتفلت دنيا سمير غانم بيوم ميلاد زوجها رامي رضوان؟

دنيا سمير غانم برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
دنيا سمير غانم برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
وسْط مجموعة من نجوم الوسَط الفني، احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بيوم ميلاد زوجها، الإعلامي رامي رضوان.
وحرَصت دنيا على توثيق تلك اللحظات السعيدة، بنشر مجموعة صور جمعتها بزوجها رامي رضوان؛ حيث ظهرت في إحداها وهي تقف برفقته أمام قالب من الحلوى، وأرفقت بها رسالة رومانسية، عبّرت من خلالها عن مدى حبها له، وتقديرها لوقوفه بجانبها في أصعب اللحظات التي مرت عليها في حياتها.
وجاء نص الرسالة كالتالي: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وربنا يوفقك دايماً ويكافئك على أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك، واحترامك لكل الناس وإحساسك بأنك دايماً عايز كل حاجة تبقى أحسن، وعمري ما هنسى أد إيه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي.. ربنا يخليك لينا".

رامي رضوان في سطور

تقدّم رامي رضوان في مشواره المهني ببرنامج "أون تيوب" المذاع على قناة "أون تي في" المصرية، والذي رصد فيه كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وآراء المواطنين فيها، ثم قدّم برنامج (صباح أون)، والذي استمر بتقديمه حتى عام 2015، ثم انضم لقناة "Ten" والتي قدّم فيها برنامج (البيت بيتك)، ثم انضم لقناة "دي إم سي" ويقدم بها برنامج "مساء دي إم سي"، ويتناول قضايا عديدة تخص المجتمع والفن والرياضة.

"جت سليمة" آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية

يُذكر أن دنيا سمير غانم خاضت موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "جت سليمة"، الذي شهد أول ظهور لابنتها كايلا معها في عمل فني.
وشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة": دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول فتاة تبدأ بقراءة كتاب قديم، وبمجرد قراءته تسافر عبْر العديد من الأزمنة المختلفة؛ لتواجه العديد من المواقف الطريفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»