المخرج العالمي الأمريكي دارين بوسمان ينشر صوراً لفيلم "تشيللو" ويعلق عليه

المخرج  الأمريكي دارين بوسمان مع أبطال فيلم تشيللو على السجادة الحمراء
المخرج الأمريكي دارين بوسمان مع أبطال فيلم تشيللو على السجادة الحمراء

شارك المخرج العالمي الأمريكي دارين بوسمان متابعيه في منصة "إنستجرام" صوراً عدة، التقطها خلال حضوره العرض الأول لفيلم "تشيللو".
وظهر بوسمان في الصورة الأولى على السجاد الأحمر أمام مدخل سينما "موفي"، وفي الثانية برفقة زوجته أمام بوستر "تشيللو" في المكان المخصَّص لأبطال الفيلم، أما الثالثة فكانت للإعلاميين الذين حضروا من أجل تغطية الحدث والمدعوين في يوم العرض الأول، بينما جاءت الرابعة في المكان المخصَّص للالتقاء بالإعلام، والخامسة مع عددٍ من المدعوين.
وبدا بوسمان في الصورة السادسة مع بطلة العمل الفنانة إلهام علي، وفي السابعة مع بطلَي "تشيللو" الفنان سامر إسماعيل، ومهند الحمدي، ووثَّق في الثامنة الحضور بقاعة السينما، وعلَّق: "يا لها من ليلةٍ مذهلةٍ في العرض العالمي الأول لفيلم تشيللو في الرياض! من المدهش جداً رؤية كثيرٍ من الوجوه الرائعة من طاقم العمل الموهوبين بجنونٍ. اللحظة المفضَّلة لدي بوصفي مخرجاً، هي المرة الأولى التي يُعرض فيها فيلمٌ للجمهور، ومشاهدة ردود أفعالهم، قفزاتهم، ولهاثهم، رؤوسهم تدور وتضحك. لقد كانت تجربةً لا تُنسى بمشاهدة هذا. أنا حقاً أشعر بالتواضع تجاه الأشخاص الرائعين الذين شاركوا في ولادة هذا الفيلم الطموح بجنونٍ".


كذلك نشر المخرج صورةً له وهو في الطائرة، وكتب: "من لوس أنجلوس إلى دبي، ثم الرياض، أحتفل مع الأصدقاء الممثلين، وطاقم العمل، والصحافة بالعرض الأول، والنوم أربع ساعاتٍ، والعودة إلى المطار. رحلة طيرانٍ مدتها 18 ساعةً إلى مطار لوس أنجلوس! شكراً للفريق الرائع الذي جعل هذه المغامرة ممكنةً، شكراً لمساعدي الأيمن @iam.lee.nelson، وديفيد تيش في EMA، ومنقذي @nikoruokosuo و@raul.talwar. ودائماً أشكر @turkialalshik على كلامه".


ونشر بوسمان أيضاً صوراً لكواليس الفيلم وأبطاله إلهام علي، ومهند الحمدي، وسامر إسماعيل، إضافةً إلى المستشار تركي آل الشيخ، كما بث صوراً له خلال وجوده في الرياض والعلا، وذكر: "ذهبت إلى الشرق الأوسط لعرض الفيلم للمرة الأولى، حيث عملت مع عديدٍ من الفنانين الموهوبين. أنا متحمسٌ جداً لعرض هذا الفيلم أخيراً أمام جمهورٍ كبيرٍ في الرياض. إنها تجربةٌ مذهلةٌ بالعمل مع عديدٍ من الأشخاص الموهوبين والمنتجين والممثلين".
واختتم حديثه بالقول: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ على ثقته بي".

فيلم "تشيللو"

ويروي الفيلم قصة عازف تشيللو طموحٍ، يكتشف أن تكلفة آلةٍ جديدةٍ أكثر بكثيرٍ مما كان يعتقد في البداية، ويُطرح في صالات السينما رسمياً 14 سبتمبر الجاري.
وجاء العرض الأول منه بحضور نجومه في صالة "موفي سينما" بـ "بوليفارد رياض سيتي" 9 سبتمبر.
والعمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ويُعدُّ أوَّل أفلام الرعب في السعودية، وتمَّ تنفيذه بمعايير عالمية، من إخراج دارين بوسمان، وبطولة: إلهام علي، سامر إسماعيل، مهند الحمدي، ميلا الزهراني، جيرمي آيرونز، توبين بيل، غسان مسعود، وضيفة الشرف سعاد عبدالله.
وكان المخرج دارين في لقائه مع سيدتي تحدث عن تجربتة وقال : "كانت تجربتي الأولى في السعودية في هذا العمل قبل عامين، واستغرق تصويره بالرياض والعلا وإيرلندا لمدة أربعة شهور، وكانت تجربة مجنونة في التصوير، وتجربة رائعة وعظيمة بالعمل مع معالي المستشار تركي آل الشيخ؛ فقد كانت تجربة فيها تعاون كبير، وسعدت بالعمل معه، وأيضاً بالعمل مع فنانين رائعين مثل الفنانة سعاد عبد الله، وعملي مع مجموعة فنانين من دول مختلفة كان جميلاً جداً، وأعتبرها تجربة عظيمة، وأنا فخور بها".
اقرأ المزيد

خاص لـ"سيدتي".. أبطال فيلم "تشيللو" خلال العرض الأول في الرياض.. ماذا قالوا عن العمل؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"