صور.. "صوفي" ابنة ديانا حداد تلفت الأنظار: شابة جميلة تشبه والدتها

ديانا حداد- الصورة من حسابها على فيسبوك
ديانا حداد- الصورة من حسابها على فيسبوك

لفتت صوفي ابنة الفنانة اللبنانية ديانا حداد الأنظار بجمالها حيث أصبحت شابة جميلة جداً. وجاء ظهور "صوفي" من خلال صورة نشرتها والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس"- "تويتر سابقاً- حيث ظهرت ديانا حداد برفقة ابنتها في صورة جميلة وقالت في تعليقها: "صباح الخير مني ومن صوفي".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ديانا حداد مع الصورة وأعربوا عن إعجابهم بجمال صوفي وإطلالة الأم وابنتها ، فيما أشار آخرون إلى أن صوفي تشبه والدتها إلى حدٍ كبير.


ديانا حداد تزوجت في عام 1995 وأنجبت ابنتين

وكانت الفنانة ديانا حداد قد تزوجت من المخرج الإماراتي سهيل العبدول في العام 1995، ورُزقا بابنتين هما صوفي "27 عاماً" و "ميرا" التي تبلغ من العمر 16 عاماً قبل أن يحدث الانفصال بين ديانا وسهيل في العام 2009.

أغنية "يمك مزاجي" لا تزال تحقق النجاح

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت آخر الأغاني التي أطلقتها ديانا حداد هي "يمك مزاجي"، وهي أغنية باللهجة العراقية من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي حيث تجدد التعاون بينهم بعد النجاحات الكبيرة التي حققوها معاً.

وحققت الأغنية حوالي مليونين ومائة ألف مشاهدة منذ طرحها عبر القناة الرسمية لديانا حداد على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" قبل حوالي الأربعة أشهر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»