فيديو.. لحظات مؤثرة للفنان إسماعيل تمر وهو يرعى والديه قبل وفاتهما

إسماعيل تمر - الصورة من حسابه على فيسبوك
إسماعيل تمر - الصورة من حسابه على فيسبوك

نشر الفنان السوري إسماعيل تمر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر من خلاله وهو يقوم برعاية والديه خلال فترة مرضهما، وأظهر الفيديو مدى قيام إسماعيل بواجبه تجاه والده ووالدته الراحليْن.

إسماعيل نشر الفيديو عقب يوم على وفاة والده، حيث قال في تعليقه على الفيديو: "يا رب ارحم أبي وأُمي واغفر لهما واجعل مسكنهما الجنة.. اللهم ألهمنا الصبر والسلوان أنا وإخوتي وكل أحبابه.. اللهم إني أشهد بأنهما كانا من عبادك الصالحين.. السباقين للخير المُحبين لكل الناس وليّني القلب.. أكرمهما في جنتك يا رحيم واجمعنا معهما يا كريم".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومحبي وأصدقاء إسماعيل مع الفيديو، ومنهم صفاء سلطان، يزن السيد، روعة ياسين، حبيب غلوم وغيرهم، وتمنوا لوالديه الرحمة والمغفرة، ولعائلته الصبر والسوان.

أعلن رحيل والده أمس

وكان الفنان السوري إسماعيل تمر قد أعلن عن وفاة والده بعد مرور ستة أشهر فقط على وفاة والدته، وأوضح إسماعيل أن والده توفي بعد معاناة مع مرض سرطان الدم وفشل الكلى، طالباً من الله الصبر، ولوالده الرحمة والمغفرة.

ونشر إسماعيل تمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعه بوالده، بالإضافة لمقطعي فيديو مؤثرين، أحدهما وهو يقوم بالاعتناء بوالده على سرير المشفى. وقال إسماعيل في تعليقه على الفيديو والصور: "يارب صبرك يارب قوة يارب سكينة.. أبي الآن في ذمة الله بعد معاناته 7 سنين غسيل كلى وكانسر في الدم.. ها أنا أودع أبي بعد 6 أشهر من رحيل أُمي.. اللهم ارحم أبي وأُمي واجعل مسكنهما الجنة.. أُمي 2023/4/10.. أبي 2023/10/15.. ادعوا لهما وبروا أهلكم بكل ما لديكم".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»