ريهام عبد الغفور تنعي ماثيو بيري: وداعاً أفضل صديق

ماثيو بيري Matthew Perry مصدر الصورة THEO WARGO / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
ماثيو بيري Matthew Perry مصدر الصورة THEO WARGO / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

نعت الفنانة ريهام عبد الغفور، الممثل العالمي ماثيو بيري، الذي رحل عن عمر يناهز 54 عاماً، ووصفته بالصديق الأفضل لها على الإطلاق في إشارة لارتباط عدد كبير من أبناء جيلها بشخصيته ضمن أحداث المسلسل الشهير "فريندز".

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة بيري، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها برسالة وداع قصيرة قائلة:"وداعاً أفضل صديق لي في كل العصور".

صدمة وفاة ماثيو بيري

وتلقت الأوساط الفنية صدمة كبيرة بعد إعلان وفاة نجم مسلسل Friends ماثيو بيري الشهير بدور تشاندلر بينغ، عن عمرٍ يناهز 54 عاماً، في حادث غرق على ما يبدو في منزله في لوس أنجلوس يوم السبت، وفقاً لصحيفةLos Angeles Times، نقلاً عن مصادر إنفاذ القانون، حيث تم العثور على الممثل ميتاً في منزله بمنطقة لوس أنجلوس يوم أمس السبت. وذكر موقع TMZ أنه تم العثور على بيري في الجاكوزي بالمنزل.

بيان نعي ماثيو بيري

وقد أصدرت شركة Warner Bros بياناً عن النجم المحبوب جاء فيه: "لقد فُجعنا برحيل صديقنا العزيز ماثيو بيري. كان ماثيو ممثلاً موهوباً بشكلٍ لا يصدق وجزءاً لا يُمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز. كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوساً في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حياً في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع، ونحن نرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين".

وقال مصدر في إنفاذ القانون لشبكة CNN، إن الشرطة في لوس أنجلوس تحقق في وفاة بيري. وأضاف إنه لا يوجد حالياً أي شبهة جنائية، لكن الحادث لا يزال قيد التحقيق من قبل قسم جرائم السرقة والقتل بقسم شرطة لوس أنجلوس.

ولعب بيري دور "تشاندلر بينغ" في مسلسل "فريندز" Friends على مدار 10 مواسم، ما بين عامي 1994 و2004 على، وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»