داليا مبارك في تصريح خاص لـ "سيدتي": هذا سر ألبومي الجديد 11:11

داليا مبارك -الصورة  من المركز الاعلامي ب سالي حجار
داليا مبارك -الصورة من المركز الاعلامي ب سالي حجار

دشَّنت الفنانة داليا مبارك أمس السبت في "أنغامي لاب" بمنطقة "بوليفارد سيتي" في الرياض، العاصمة السعودية، ألبومها الجديد "11:11".
وفي تصريحٍ خاصٍّ لـ "سيدتي" خلال الحفل، كشفت داليا عن سر اختيار اسم ألبومها بالقول: "الألبوم يمثِّل البدايات الجديدة على الصعيدين الشخصي والفني، وسعيدةٌ جداً بالتعاون الفني الأول لي مع وارنر ميوزك، فهي شركةٌ عالميةٌ رائدةٌ في مجال الموسيقى والأفلام، ويشرِّفني الانضمام إلى أسرتها". مضيفةً: "يشتمل 11:11 على ثماني أغنياتٍ متنوعةٍ باللهجة اللبنانية والمصرية والخليجية والعراقية".
وعن إطلالتها في حفل تدشين الألبوم، ذكرت: "إطلالتي اليوم اهتمَّت بها مايتل، والشعر جميلة، والمكياج فاطمة، والتفاصيل الأعمق لظهوري سامية".

داليا مبارك

داليا مبارك في سطور

مغنيةٌ سعوديةٌ، اشتُهرت في الخليج العربي في الفترة الأخيرة، حيث اقتحمت عالم الفن، وظهرت لجمهورها عام 2014.
برزت موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكرٍ بتشجيعٍ من والدها، وشاركت في فعالياتٍ مختلفةٍ خلال مراحل الدراسة، كما غنَّت في الحفلات العائلية.
قدَّمت أوبريتات عدة، منها "سند الخير" وهي في الـ 14 من عمرها حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها.
تبرز من أغنياتها "يا حاسد، خذني، اشتياق، طار طيرك، من الآخر، حبك سراب، أذكرك، لذة الحب، قلب وعقل، بعد إذنك، لا تردونه، وينك، هو كان هايم، أي تبيني، لا تقولي مشتاق، عاذر إحساسي، لا تراهن، قلبت الطاولة، خالص الأشواق، عمري اكتمل، في نظرة عيونك، فارق عن الناس، عرين العشق، هذا اليوم، وينك الليلة، ترى حقي، كذا ممكن"، كما أحيت عديداً من الحفلات الغنائية الناجحة.
اقرأ المزيد

داليا مبارك تنشر صوراً لها بإطلالة مميزة باللون الأسود