صور: ستيفاني عطا الله برفقة عائلتها في حفل زفاف شقيقها.. ورسالة مميزة منها

ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام
ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام

عبّرت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله عن سعادتها بحفل زفاف شقيقها الأصغر، وتمنت له السعادة والفرح الدائم برفقة عروسته.

صور من حفل الزفاف

نشرت ستيفاني عطا الله مجموعة من الصور عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة خطيبها وعائلتها خلال حفل الزفاف؛ حيث تألقت بفستان برونزي طويل، ووجهت ستيفاني رسالة تهنئة لشقيقها وعروسه؛ حيث قالت: "أخي الصغير تزوج.. أتمنى لهما حياة سعيدة دائماً".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومحبي ومتابعي ستيفاني مع الصور، وتمنَّوا لشقيقها وزوجته زواجاً سعيداً وحياة سعيدة وهانئة، كما تمنَّوا لستيفاني وخطيبها الزواج القريب والسعادة الدائمة.

حضور مميز ونجاح كبير في مسلسل "كريستال"

من جهةٍ أخرى، وعلى الصعيد الفني، كانت ستيفاني عطا الله قد حضرت مؤخراً ببطولة مسلسل "كريستال"، وهو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "حرب الورود"؛ حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية جداً.. وحظيت شخصية "فاي" التي قدّمتها "ستيفاني" في العمل، بتفاعل واسع؛ حيث أشاد العديد من المتابعين بأدائها للشخصية وطريقة تقديمها للدور.

بينما أجمع عدد كبير من متابعي العمل، على أن النهاية لم تكن كما المتوقع على الإطلاق؛ حيث اعتبروها نهاية غير سعيدة ولم تنل إعجابهم؛ حيث انتهى العمل بفراق "فاي" و"جواد"، الذي أدّى دوره النجم السوري محمود نصر، وأيضاً وفاة باسل الذي أدّى دوره خالد شباط.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»