أسرة عبد الحليم حافظ تتخذ الإجراءات القانونية ضد أشقاء سعاد حسني

عبد الحليم حافظ - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك
عبد الحليم حافظ - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك

بعد تداول صورة لعقد زواج المطرب الراحل عبد الحليم حافظ من النجمة الراحلة سعاد حسني، وتأكيد شقيقتها مؤخراً حدوث الزواج رسمياً، أعلن الفنان محمد شبانة ابن شقيق العندليب أن الأسرة كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات ومعرفة مصدر عقد الزواج "المزور".

وقال شبانة في بيان صحفي نشره عبر صفحته بموقع الفيس بوك، إن أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ تهيب بالسادة الصحفيين والسادة مقدمي البرامج التليفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني، والتي جاءت علي لسان شقيقتها في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني.

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني

وأضاف شبانة في بيانه، وإزاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة والتي من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة العندليب متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قد قاموا بتكليف المستشار القانوني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني مروجي تلك الشائعات التي غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل وأن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته.
إقرأ المزيد: شقيقة سعاد حسني تكشف عن فيديو نادر: تزوجت من عبدالحليم حافظ 6 سنوات ونصف السنة

شقيقة سعاد حسني أعلنت زواجها من حليم 6 سنوات

يذكر أن السيدة جيهان عبدالمنعم، الأخت الصغرى للفنانة سعاد حسني، كشفت مؤخراً عن كواليس علاقة عبدالحليم حافظ، بسعاد حسني، حيث أكدت أنهما تزوجا 6 سنوات ونصف وقالت إن سعاد كانت تحلم بإنجاب أطفال.

وتابعت: احنا كنا معاها على طول ما عدا ساعات الشغل، لكن أي وقت تاني إحنا معاها، فأنا كنت بشوف عبدالحليم بشكل مستمر خصوصأً لما كانوا متجوزين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»