بالفيديو والصور أبطال بحر الماس يتحدثون لـ "سيدتي" عن الفيلم خلال العرض الخاص في الرياض

أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
سماح زيدان
سماح زيدان
شاشة السينما قبل عرض الفيلم
شاشة السينما قبل عرض الفيلم
نورشان عمر
نورشان عمر
ندى بهجت
ندى بهجت
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
شاشة السينما قبل عرض بحر الماس
شاشة السينما قبل عرض بحر الماس
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
شيماء الفضل
شيماء الفضل
شعيفان محمد
شعيفان محمد
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
سماح زيدان
شاشة السينما قبل عرض الفيلم
نورشان عمر
ندى بهجت
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
شاشة السينما قبل عرض بحر الماس
أبطال بحر الماس قبل عرض الفيلم
شيماء الفضل
شعيفان محمد
10 صور

شهدت الرياض، العاصمة السعودية، إقامة العرض الخاص لفيلم "بحر الماس"، الذي يدور حول رحلةٍ شيقةٍ، يقوم بها تشكيلٌ إجرامي، يتكوَّن من جنسياتٍ مختلفةٍ إلى شرم الشيخ المصرية من أجل إخراج صندوقٍ من الألماس من أعماق البحر، غرق أثناء تهريبه إثر سرقته من أحد رجال الأعمال السعوديين.
والعمل من تأليف عاطف عبداللطيف، وإخراج سيف يوسف، وبطولة شعيفان محمد، شيماء الفضل، سماح زيدان، عاطف عبداللطيف، ندى بهجت، وعبير فاروق.. سيدتي التقت أبطال الفيلم خلال وجودهم في العرض، فتحدَّثوا عن أدوارهم فيه، وجديدهم الفني.

فيلمٌ لطيف

بدايةً، كشفت الفنانة السعودية سماح الزيدان عن الفيلم مصريٌّ وسعودي، وجرى تصويره في العاصمة القاهرة، وشرم الشيخ، وقالت: "العمل لطيفٌ، فهو مكسٌ سعودي ومصري، وأتوقَّع أن ينال إعجاب الجمهور، إذ يشتمل على الكوميديا والفانتازيا والأكشن والدراما، وهناك تجانسٌ كبيرٌ بين الفنانين، وترابطٌ مذهلٌ بين الأحداث".
وعن دورها ذكرت: "هو دورٌ جديدٌ، لكنني لا أستطيع الكشف عن تفاصيله، وسأترك ذلك للجمهور، وأدعو الجميع إلى متابعته. ما أستطيع قوله إنه دورٌ خفيفٌ، وسيراني خلاله جمهوري بشخصيةٍ تختلف كلياً عمَّا عرفني به، فهي ليست شخصيةً عميقةً مثل أدواري السابقة، وسيكتشفون جانباً جديداً في سماح".
أما عن جديدها الفني، فبيَّنت سماح: "لدي مشروع فيلمٍ قصيرٍ بإذن الله، وكذلك مسلسلاتٌ مقبلةٌ، فهي الحب الأول والأخير".
كذلك أجابت الفنانة السعودية بـ "دبلوماسيةٍ" عمَّا يدور حول تقديم موسمٍ جديدٍ من مسلسل "الميراث" بالقول: "أتمنى من كل قلبي أن يكون هناك جزءٌ آخر من العمل، فنحن الميراثيون نحبُّ، ونرغب في تقديم موسمٍ جديدٍ، لكنني لا أستطيع تأكيد، أو نفي الخبر".

غواصة في "بحر الماس"

وأشارت الفنانة السعودية شيماء الفضل إلى أنها تجسِّد "في بحر الماس" شخصية فتاةٍ كوميديةٍ قادمةٍ من السعودية، مبينةً أنها كانت متخوِّفةً جداً من التجربة، وفسَّرت ذلك بالقول: "بدايتي الفنية كانت في السينما، ثم اتَّجهت إلى الدراما، وتوقفت فترةً عن تقديم الكوميديا والأعمال السينمائية، لذا خشيت كثيراً عند تقديم الدور، الذي وجدت فيه فرصةً حقيقيةً للعودة إلى السينما مع فنانين مصريين مخضرمين، وأتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور".
وعن طبيعة دورها ذكرت: "لا أستطيع الكشف عن شخصيتي، أو ملامحها، ما يمكنني قوله إن جمهوري سيراني بدور غواصةٍ، وأتمنى من الجميع حضور الفيلم الذي سينطلق رسمياً 16 نوفمبر الجاري".
وأضافت: "بدايتي قبل عشرة أعوامٍ كانت في السينما، ومع الأسف تلك التجربة لم يحالفها النجاح، عكس بحر الماس، فهي تجربةٌ مختلفةٌ، ودوري فيها بطولةٌ، وتدرَّبت عليه كثيراً، لذا أعدُّ هذه التجربة السينمائية مميزةً في مسيرتي". مبينةً أنها ستحتفل بالفيلم حالياً قبل دخول عملٍ جديدٍ، سيقدَّم في رمضان المقبل.
كذلك تحدَّثت الفنانة السعودية عن "الميراث" بالقول: "الجمهور أحبَّنا كثيراً في هذا العمل، لذا دائماً ما يسألنا إن كان هناك موسمٌ مقبلٌ منه بعد أكثر من 750 حلقةً، لكنني لا أستطيع تأكيد، أو نفي الأمر، فهذا شأن كُتَّاب المسلسل".

فتاة هكر

ولفتت الفنانة والمؤلِّفة السينمائية والتلفزيونية الأردنية نورشان عمر إلى أن مشاركتها في "بحر الماس"، تأتي في التمثيل والتأليف، وقالت: "ألعب دور بطولةٍ مع مجموعةٍ من الفنانين السعوديين والمصريين، وأجسِّد دور فتاةٍ هكر، تعمل مع عصابةٍ، هذا ما أستطيع قوله فقط". مضيفةً: "هدفنا كوميديٌّ بتقديم عملٍ خفيفٍ للمشاهد في ظل هذه الظروف القاسية التي يشهدها العالم، وقد تمَّ التصوير في شرم الشيخ، وسعيدةٌ بأن يكون العرض الخاص في السعودية".
وعن جديدها الفني ذكرت: "أشارك في فيلم جيش قدورة، وسنصوّره قريباً، كما أجهز نفسي لتجسيد دورٍ في مسلسلٍ مصري، سأفصح عنه في الوقت المناسب".
وبيَّنت نورشان: "أنا كاتبة رواياتٍ، وبصدد إصدار وطباعة روايةٍ بعنوان "رواء" من تأليفي .

انبهرت بالفنانين السعوديين

وعبَّرت الفنانة المصرية ندى بهجت عن سعادتها بحضور العرض، وقالت: "فخورةٌ جداً بالمشاركة في فيلم بحر الماس، فهو أول تجربةٍ لي، وقد انبهرت بالفنانين والفنانات السعوديين المشاركين في العمل، وسأكرر التجربة معهم بإذن الله مستقبلاً".
وحول آخر أعمالها ذكرت: "قدَّمت أخيراً مسلسل الأجهر بطولة عمر سعد، ومثَّلت في الونش مع محمد رجب، وتوبة مع عمر سعد، ولدي أفلامٌ ومسلسلاتٌ عدة، وأحضِّر حالياً لفيلمٍ من بطولة خمس نساءٍ، وهو جبل الحريم بطولة سوسن بدر، ووفاء عامر، ونهال عنبر، ونسرين أمين، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين عند عرضه".

نصوص جديدة

كذلك أبدى الفنان السعودي شعيفان محمد سعادته بالوجود في العرض الخاص، وذكر: "سعيدٌ بالمشاركة في عملٍ مشتركٍ مصري سعودي، وقد تمَّ تصويره كاملاً في شرم الشيخ، وأحضر اليوم العرض الخاص به، وبإذن الله سيُقدَّم للجمهور في 16 نوفمبر".
وحول جديده الفني قال: "لدي نصوصٌ عدة أمامي، وسأفصح عنها قريباً، فهي قيد التحضير، ولم يتم الاتفاق النهائي على تقديمها". مبيناً أنه يجسِّد في "بحر الماس" دور أحد أفراد العصابة، داعياً المشاهدين إلى حضوره، والاستمتاع بأحداثه الشيقة.


اقرا المزيد

خاص لـ"سيدتي".. أبطال فيلم "تشيللو" خلال العرض الأول في الرياض.. ماذا قالوا عن العمل؟