سمير الناصر يكشف لـ سيدتي موعد عرض فيلمه "اختفاء سالم"

سمير الناصر- الصورة من حسابه على الانستغرام
سمير الناصر- الصورة من حسابه على الانستغرام

كشف الفنان سمير الناصر لـ سيدتي عن سعادته بقرب عرض فيلمه "اختفاء سالم" في دور السينما السعودية، وقال سعيد جداً أن الفيلم سيتم عرضه في جميع صالات السينما في السعوديه في 30 نوفمبر.
وعن الفيلم قال: الفيلم سعودي من إنتاج مؤسسة فن العدسة وتوزيع لجميع أنحاء العالم روتانا ستوديوز؛ وهو من بطولتي وبمشاركة نخبة من الفنانين من أبرزهم سلطان المقبالي؛ عبير عبدالله، رياض الصالحاني، شعيفان محمد، حنين تركستاني، أحمد الرشيد، عبدالله الحسن، عبد الباقي البخيت، ونور حسين. وهو من إخراج سمير عارف.
وبشكل مختصر أستطيع أن أكشف ملامح قصيرة عن الفيلم حيث يحكي قصة عصابة متسترة وراء التجارة، ويكشف أمرها ممثل مسرحي ويدور بينهم صراع تنكشف حقيقة هذه العصابة بطريقة مشوقة ومثيرة.

سمير الناصر

بدأ من مركز تلفزيون الدمام ومسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام مع الفنان عبد المحسن النمر والمخرج الراحل عبد الخالق الغانم؛ كذلك شارك بأعمال مختلفة منها مسلسلات وتمثيليات وسهرات تلفزيونية.

أبرز مسلسلاته

أوراق سجينة ووجه بن فهرة وخزنة وعيال بو جاسم والشاطر حسن وآخر العنقود بابا فرحان وطاش ما طاش ومجاديف الأمل وحارتنا حلوة وعيال بحر وهوامير الصحراء وأوراق متساقطة وأيام وليالي وسواق المعازيب ويا تصيب يا تخيب وشد بلد وسناب شاف وأعمال أخرى.

أبرز مسرحياته

مسرحية رقم 3، بيت من ليف، خطاء ولكن، الكورة المضيئة، زواج بالجملة وشيلني وشيلك ومبيت النية بالإضافة إلى مسرحيات أخرى.

أبرز السهرات التلفزيونية

انطفأت الشموع؛ ورحلة صيد؛ والانتظار ووداعاً يا صديقي؛ والشمس والطيور؛ بالإضافة إلى أعمال أخرى.
تابع المزيد

ما الذي أسهم في ابتعاد سمير الناصر عن الدراما؟