كيف ساهمت تترات المسلسلات في صناعة نجومية وائل جسار؟

وائل جسار - الصورة من صفحته على إنستغرام
وائل جسار - الصورة من صفحته على إنستغرام
يحتفل اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر الفنان وائل جسار بيوم ميلاده، وسط مجموعة من أعماله الغنائية الناجحة والتي تربع من خلالها على عرش النجومية في كافة أنحاء الوطن العربي، خاصة أنه قدم العديد من الأغاني التي تعلق بها جمهوره ومحبيه، وتزامناً مع احتفاله بهذا اليوم، سوف نسلط الضوء إلى أغانٍ من نوع آخر، وهي أغاني "تترات" المسلسلات والتي كانت سبباً رئيسياً في زيادة شعبية وائل جسار، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق إلى أبرز هذه التترات.

ترجمة لأحداث المسلسل المشوقة

كان للفنان وائل جسار بصمة مميزة في مسلسل " الدالي" للنجم الراحل نورالشريف، حيث حقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، وجاءت كلمات تتر المسلسل مناسبة تماماً لأحداثه المشوقة والمثيرة والتي تدور حول رجل أعمال يدعى "سعد الدالي" نور الشريف يتعرض لمحاولة اغتيال تنتهي بوفاة ابنه الكبير وجميع أفراد طاقم الحراسة، ونجح وائل جسار في ترجمة أحداث هذا المسلسل من كلمات أغنية التتر، حيث يقول في مطلعه "مين ده اللي كاره دنيتك وبيشتهي موتك... مين ده اللي موتو بكلمتك وحياتو في سكوتك".

كلمات معبرة عن مشاكل الأزواج

كما غنى أيضاً الفنان وائل الجسار تتر مسلسل "كيد النسا" الذي يُعّد أبرز تعاون بين فيفي عبده وسمية الخشاب، وحقق نجاحاً كبيراً حينما عُرض في موسم دراما رمضان 2011
ولخصت كلمات تتر ذلك المسلسل، طبيعة الصراع الذي يقع بين زوجات الرجل الواحد، كما حدث بين "كيداهم" فيفي عبده، وسمية الخشاب "صافية" اللتين تزوجتا رجلاً يدعى "حنفي" أحمد بدير.
وجاءت كلمات الأغنية معبرة تماماً عن صراع الزوجات.." وكانت تقول كلماتها: "كيدهن عظيم طبيعة.. قالوا الست في الخديعة بديعة".

التتر الأبرز

والتتر الأبرز في مسيرة وائل جسار، هو أغنية مسلسل "أريد رجلاً" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة إياد نصار، ومريم حسن، وندى بسيوني وغيرهم.
وترجم أيضاً هذا التتر المشاكل الزوجية التي أصبح متعارفاً عليها في العديد من المجتمعات وهي الدعاوى القضائية التي تقوم الزوجة برفعها على زوجها للمطالبة بحقوقها، خاصة بعد قيامه بالزواج من سيدة أخرى، وجسد هذه الحالة الفنان إياد نصار الذي قدم شخصية الزوج ويدعى "سليم"، وأيضاً الفنانة مريم حسن والتي جسدت دور الزوجة الأولى وتدعى "أمينة"، ليكتمل شكل هذه الحالة بكلمات تتر أغنية المسلسل بصوت وائل جسار.." معارف والنهاية واحدة آخرها بترسي ع الوحدة.... مش فارقة واحد من واحدة.. محدش أمن الدنيا ولا الأيام".
كما قدم أيضاً تترات عدد آخر من المسلسلات منها حواديت الشانزليزيه، وعرايس خشب، ختم النمر، الشك، شمس، وغيرهم.

كيف احتفل وائل جسار بيوم ميلاده؟

واحتفل وائل جسار بيوم ميلاده بطريقة خاصة ومميزة، إذ نشر عبر خاصية الـ "ستوري عبر حسابه الرسمي بـ "إنستغرام"، صورة له مقسومة جزئين الأول وهو في مرحلة العمرية الحالية، والجزء الثاني وهو مرحلة الطفولة"، وكتب عليها BIRTHDAY.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».