النجوم يتفاعلون مع إعلان فوز الرياض بتنظيم معرض إكسبو 2030... فرح وفخر وثقة

 راشد الماجد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
راشد الماجد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

مع إعلان فوز الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية باستضافة معرض إكسبو  2030 سارع عدد كبير من نجوم الفن في السعودية والوطن العربي إلى تهنئة المملكة وعبروا عن فرحتهم وفخرهم بهذا الإنجاز وثقتهم بالقدرة على تنظيم نسخة مميزة.. وفيما يلي نرصد أبرز ما نشره النجوم عبر حساباتهم على السوشال ميديا تفاعلاً مع هذا الحدث..

أبرز تغريدات النجوم

ونشر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) تغريدات قدموا فيها التهاني للمملكة العربية السعودية بمناسبة فوز الرياض باستضافة معرض اكسبو 2030

نوال الكويتية: " مُبارك للمملكة العربية السعودية استضافة هذا الحدث الهام، نتمنى لكم التوفيق والسداد دائمًا وكلنا ثقة بتكون استضافة استثنائية".

راشد الماجد: ألف مبروك لنا إستضافة معرض إكسبو.. إنجاز تاريخي يُضاف لإنجازاتنا العظيمة.. بقيادة محقق الأحلام سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان.. "المُستحيل ليس سعوديًا ".

إلهام علي: " سر بنا يا محمد وعزك يدوم، ترا شعبك معك.. المجد لبلدنا العظيم.. مبروك علينا ياجماعة".

 

أحلام: " نبارك لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق، فوز الرياض بتنظيم معرض إكسبو 2030 ونثق في أن إكسبو الرياض سيكون علامة بارزة في تاريخ المعرض ويجسد كل طموحات المملكة مع رؤية الامير محمد ربي يحفظه 2030".

ريم عبد الله: " بفضل الله ثم بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد نعيش أفضل أيام ازدهار بلدنا وما زال للمجد بقية.. مبروك لنا هذا الإنجاز العظيم.. الحمدلله اللي خصنا وخلقنا سعوديين".

ميلا الزهراني: "الحمدلله.. المستحيل ليس سعودياً".

نوال الزغبي: "مبروك للمملكة العربية السعودية بتنظيم اكسبو السعودية2030 الله يحمي المملكة وشعبها".

دانييلا رحمة: "المملكة العربية السعودية بتثبت مرة جديدة انو الإصرار والرؤية الصائبة أساس كل نجاح... ألف مبروك اكسبو السعودية2030".

أروى: "أبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي الحبيب هذا الإنجاز الرائع باستضافة اكسبو السعودية2030 حفظ الله المملكة و الرياض عاصمة الحضارة والثقافة ووجهة العالم نحو الحلم والطموح والتطور".

 

نانسي عجرم: "مبروك للمملكة العربية السعودية اكسبو السعودية2030 !.. مرة عن مرة عم تعلّي المملكة سقف الطموح وتحقق الأهداف!".

اختيار المدينة الفائزة

وكانت الجمعية العامة لـ"المكتب الدولي للمعارض" قد عقدت اليوم في "مقر المؤتمرات" في ضاحية إيسي ليه مولينو، غرب العاصمة الفرنسية باريس، اجتماعها الأخير في دورته الـ173، للتصويت على اختيار المدينة الفائزة بتنظيم معرض "إكسبو الدولي 2030" بين العاصمة السعودية الرياض، والعاصمة الإيطالية روما، ومدينة بوسان جنوبي شرق كوريا الجنوبية كما أتيحت الفرصة للوفود السعودية والإيطالية والكورية، أن تعرض، للمرة الأخيرة، أمام الجمعية العامة، مشاريعها وطموحاتها وتفاصيل مشروع كل دولة وتم اختيار الجهة الفائزة من خلال الاقتراع الإلكتروني للدول الأعضاء الـ180 وفق مبدأ "صوت واحد لكل بلد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»