ياسمين صبري تحسم حقيقة زواجها: شائعة ليس لها علاقة بالحقيقة  

ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على انستغرام

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على الأقاويل التي تم تداولها مؤخراً وتشير إلى زواجها سراً، مؤكدة أن كل ما تم تداوله حول هذا الأمر شائعة لا أساس لها من الصحة.
وشددت "صبري" أنه في حال أخذها خطوة الزواج سوف تعلن عن هذا الأمر أمام الجميع.
جدير بالذكر، أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة أعلنا زواجهما في أبريل 2020، واستمر لمدة عامين، ليعلنا الطلاق في 2022.

ياسمين ترد على شائعة زواجها


وكتبت ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي على منصة x- تويتر سابقاً" منشوراً جاء كالتالي.." دي من المرات القليلة جداً ال رديت فيها علي اي إشاعة متداولة..أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة. وتابعت "أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي امام كل العالم" واختتمت منشورها قائلة "غير كدة إشاعات ليس لها اي اساس من الصحة".
إقرأ المزيد.. ياسمين صبري بالفيديو: عندما أشاهد أعمالي بقول "يا نهار أسود"

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

وكان للفنانة ياسمين صبري تواجد في موسم أفلام الصيف 2023 من خلال مشاركتها في فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة ، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، باسم سمرة، وغيرهم، والعمل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف إيهاب بليبل.
تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.
ومن ناحية أخرى، تنتظر ياسمين صبري عرض أحدث أفلامها "أبو نسب" مع النجم محمد إمام فى دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر.
فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.
وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»