فيديو.. وصول ريا أبي راشد لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بصحبة ابنتها

وصلت منذ قليل الإعلامية الإعلامية ريا أبي راشد إلى السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي. وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بصحبة ابنتها لحضور فعاليات الافتتاح.

وصول الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

وكان قد وصل منذ قليل إلى مقر إقامة حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كل من الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي. الدولي


ومن المنتظر أن يتم خلال الدقائق المقبلة انطلاق حفل افتتاح فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ويشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما بالوطن العربي والعالم والذين قد بدأوا في التوافد إلى مكان الحفل في مدينة جدة.

محمد التركي ينشر صور استقبال النجوم

وقد حرص الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على توثيق لحظة وصول النجوم العالميين المقرر تكريمهم خلال فعاليات هذه الدورة، ومن بين هؤلاء نجم بوليوود رانفير سينغ، حيث نشر "التركي" مجموعة من الصور تجمعه بـ رانفير عبر حسابه الرسمي بــ"إنستغرام"، والحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.
وظهر من خلالها الأستاذ محمد التركي وهو يقوم بمصافحته، وعلق قائلاً: "ثقافتك بمهرجانك.. نتشرف باستضافة نجم بوليوود المتألّق رانفير سينغ ضمن أولى جلساتنا الحوارية الحصرية، اليوم في الردسي مول، على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".


يُذكر أن النجم رانفير سينغ شارك في الجلسات الحوارية التي بدأت منذ قليل على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي ستنطلق فعالياته مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر وتستمر حتى 9 ديسمبر.

تكريم رانفير سينغ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن تكريم نجم بوليوود رانفير سينغ بدورة هذا العام، حيث اعتبرته رمزاً للسينما الهندية وواحداً من أكبر نجوم عصره، حيث قدَّم أدواراً معقدة عديدة، نالت إعجاب النقاد والجماهير على حدٍّ سواء.
وقد شاركت إدارة المهرجان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة للنجم، مع تعليق قالت فيه "نحن نفخر بالاعتراف بالدور الكبير الذي لعبه في صناعة السينما في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».