قيس الشيخ نجيب بطل "الخائن" يحيي ذكرى رحيل والده بصورة من الطفولة

قيس الشيخ نجيب - الصورة من حسابه على انستغرام
قيس الشيخ نجيب - الصورة من حسابه على انستغرام

أحيا النجم السوري قيس الشيخ نجيب الذكرى الحادية عشرة لرحيل والده الممثل والمخرج السوري محمد الشيخ نجيب بكلمات مؤثرة عبّر من خلالها عن اشتياقه الكبير له مؤكداً انه لا يغيب عن باله.

طفل صغير بأحضان والده

ونشر قيس الشيخ نجيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة له عندما كان طفلاً صغيراً بأحضان والده أحيا من خلالها ذكرى رحيل والده وتمنى له الرحمة والمغفرة وقال في تعليقه على الصورة: "١١ سنة مرت.. ٣٠ تشرين الثاني ٢٠١٢ كان يوم غيابك.. اشتقنالك كتير حبيبي بابا.. الله يرحمك يارب ويجعل مثواك الجنة".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي قيس الشيخ نجيب مع الصورة وتمنوا لوالده الرحمة والمغفرة وله ولعائلته الصبر مؤكدين أنه بكل تأكيد سيكون فخوراً بما يحققه ابنه من نجاحات.


هل تعرفون.. "الخائن" ليس التجربة الأولى.. الخيانة جمعت قيس وسلافة ومرام في مسلسل سابق.. تعرفوا إليه

حضور لفت الأنظار في مسلسل الخائن

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر قيس الشيخ نجيب حالياً ببطولة مسلسل "الخائن" الذي يعرض على قناة mbc ومنصة "شاهد".

ويؤدي قيس الشيخ نجيب في العمل شخصية "سيف" التي نالت إعجاب الجمهور لجهة اتقانه لدوره والتعاطي مع الشخصية بأداء ملفت وخصوصاً في ظل المواجهات الكبيرة التي يعيشها بين زوجته "أسيل" وحبيبته "تيا" بعد اكتشاف أسيل خيانته لها.

ويحقق مسلسل الخائن نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرين.
اقرأ المزيد.. باميلا الكيك توجه رسالة لأبطال مسلسل الخائن وما علاقة عليا في كريستال

مسلسل برفقة سيرين عبد النور

من جهة فقد أنهى قيس الشيخ نجيب تصوير مسلسل "أسرار النسيان" الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور والذي يتألف من 15 حلقة ومن المتوقع عرضه في موسم دراما رمضان 2024 وهو من إخراج الفوز طنجور.

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»