بالفيديو.. أسيل عمران لـ "سيدتي": منى زكي وأمينة خليل أكثر الفنانات إلهاماً لي 

أعده للنشر- سيد أحمد

عدد كبير من نجمات السينما والموضة حرصن على حضور حفل "المرأة في السينما" الذي أقيم على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023، وبالتعاون مع فانيتي فير.
وكان من بين الحضور الفنانة أسيل عمران، حيث أجرت كاميرا "سيدتي" معها حواراً على هامش فعاليات هذا الحفل.

السينما والمرأة

قالت الفنانة أسيل عمران، عندما يتحدث معها الأشخاص حول دور السينما في التطرق لقضايا ومشاكل المرأة، تتذكر على الفور الفنانة منى زكي في مسلسلها الأخير "تحت الوصايا" والذي تسبب في إحداث تغيير كامل لبعض النصوص القانونية.
وأشارت أسيل، أن المرأة دائماً متواجدة سواء في السينما أو الدراما، وهنا فضلت خلال حديثها عن هذا الأمر تسليط الضوء على المرأة السعودية قائلة.. "دائماً كانت الطاقات متواجدة لدى المرأة السعودية، ولكن كان لا يوجد ضوء مسلّط، على عكس الوقت الحالي.. الوقت وقتنا".

نساء ملهمات في السينما

وعن أكثر نساء السينما إلهاماً للفنانة أسيل عمران، أوضحت أن الفنانة منى زكي واحدة منهن، وأيضاً الفنانة أمينة خليل، مكملة.. "أحب أمينة جداً وأوجّه لها التحية". 

جانب آخر من شخصية أسيل عمران

وخلال لقائها مع كاميرا "سيدتي" تحدثت أسيل عن جوانب تتعلق بشخصيتها، منها العادات الغريبة التي اعتادت عليها، أبرزها الاختفاء مرة واحدة وخاصة عندما تتواجد في "عزومة" فهي تفضل أن تكون بمفردها.

وعن أول مهنة في حياتها، فعملت أسيل كمذيعة لبرنامج أطفال في تلفزيون البحرين. وعن نقاط ضعفها تجاه المأكولات، فجاءت إجابتها "أي أكلة بها أرز"، أما عن أكثر الأشياء التي تقوم بشرائها فكانت الأحذية، كما كشفت عن اسم الدلع الذي اعتاد المقربون منها أن يقولوه لها، فكان "أسولة".

حضور فعالية المرأة في السينما

شهد الحدث حضور الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عارضة الأزياء نعومي كامبل، يسرا، نادين نسيب نجيم، أضوى فهد، ياسمين صبري، أسيل عمران، هالة صدقي، نبيلة عبيد، نانسي عجرم، صوفيا فيرغارا، ديان كروغر، ميشيل رودريغز، فريدا آسن وتوماسو تشيابرا، شارون ستون، باز لورمان رئيس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وزوجته كاترين مارتن، ماغي بو غصن، جمال سنان، ريا أبي راشد، نور الغندور، كاترينا كيف، ميشيل ويليامز، كاترين دينوف، كاثرين مارتن، ليدي روزا، مريم أوزيرلي، إد ويستويك مالدونادو وإيمي جاكسون، زوي سالدانا وسيسلي سالدانا، لوكاس برافو، سيموني ماركيتي، أنانيا بانداي، اليساندرا أمبروسيو، وآخرين.

اقرأ المزيد.منى زكي لـ"سيدتي": الإنسانية شيء نولد به وغير مكتسب 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»