فيديو: ميريام فارس تحضّر زينة موسم الأعياد بنفسها.. فكيف بدت؟

ميريام فارس- الصورة من حسابها على إنستغرام
ميريام فارس- الصورة من حسابها على إنستغرام

وثّقت النجمة اللبنانية ميريام فارس تحضيراتها لموسم الأعياد وقيامها بتزيين الشجرة الخاصة؛ حيث ظهرت وهي تقوم بصنع وتحضير الزينة بنفسها على أنغام أغنية السيدة فيروز.

زينة تصنعها بنفسها

ونشرت ميريام فارس مقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".. مقطع فيديو على أنغام صوت السيدة فيروز؛ حيث يظهر قيام ميريام بتحضير زينة موسم الأعياد وصنعها بنفسها، عبْر قصّها وتجميعها ولصقها بطريقة مميزة؛ حيث بدت الزينة بغاية الجمال والأناقة.

وقالت ميريام في تعليقها على الفيديو: "بريق من سحر عيد الميلاد المصنوع يدوياً".


لمعلومات أكثر.. تهنئة مميزة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بيوم ميلاده والأخير يرد

احتفلت بيوم ميلاد ابنها

وكانت الفنانة ميريام فارس قد احتفلت بيوم ميلاد ابنها ديف، الثالث وسْط أجواء من السعادة والفرح برفقة زوجها داني متري، وابنها الآخر جايدن.

ونشرت ميريام فارس عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور للاحتفال، وكالعادة لم يظهر وجه زوجها؛ حيث يفضل الابتعاد عن الأضواء، وقالت في تعليقها على الصور: "يقبرني صغرك يا حبيبي".

حفل غنائي في دبي

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كانت الفنانة ميريام فارس قد أحيت حفلاً في ليلة استثنائية بدبي، جمعها مع كلٍّ من: أحمد سعد، وعايض، في "كوكاكولا أرينا" بدبي، وجاء الحفل بمناسبة تخرُّج الدفعة الجديدة من طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات.

وخطفت ميريام أنظار الجمهور بإطلالتها وحماسها حتى نهاية وصلتها الغنائية؛ حيث قدّمت خلال الحفل عدداً من الأغاني والاستعراضات التي تميزت بها طوال مسيرتها الفنية، وبذلك تكون مسك ختام السهرة الغنائية المميزة، والتي نالت إعجاب واستحسان جمهور الحفل.

كما نشرت الفنانة ميريام فارس مقطع فيديو من الحفل عبْر حسابها الخاص بـ "إنستغرام"، وعلّقت عليه: "جمهور دبي زلزلها".

حفل نهاية العام في معرض عالم البحرين

أما على صعيد حفل نهاية العام 2023؛ فقد أعلنت ميريام فارس تواجدها في مملكة البحرين؛ حيث نشرت بوستر الحفل عبْر حسابها على إنستغرام، وقالت في تعليقها: "دعونا نعُدّ تنازلياً حتى عام 2024 معاً في 31 ديسمبر، في معرض عالم البحرين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»