أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

الصورة من حساب أحمد فهمي على انستغرام
الصورة من حساب أحمد فهمي على انستغرام

كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، لم يكشف عن تفاصيلها، ولكنه وضع تعليقاً غامضاً أثار المخاوف حول طبيعة مرضه، قائلاً: قدر الله وما شاء فعل، علماً أن فهمي شارك منذ أيام قليلة ببطولة مسرحية "شحاتين أكاديمي" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وكان يستعد لإطلاق أغنية جديدة بالتعاون مع زوجته أميرة فراج.

أحمد فهمي نشر صورة له بملابس المستشفى عبر ستوري حسابه على انستغرام، وعلق عليها قائلاً: الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله، ولم يكشف بعدها عن أية تفاصيل تكشف حقيقة وضعه الصحي.

الصورة من حساب أحمد فهمي على انستغرام

أحمد فهمي شارك بموسم الرياض

وشارك أحمد فهمي مؤخراً ببطولة مسرحية "شحاتين أكاديمي" التي عرضت في الفترة من 7 إلى 11 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، بمشاركة النجوم دياب وآيتن عامر وميريهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة.

شاهدي المزيد: أيتن عامر تروج لمشاركتها في موسم الرياض بـ "شحاتين أكاديمي"

أحداث مسرحية شحاتين أكاديمي

تدور أحداث المسرحية حول شخصية شحتة الفنجري الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل مما جعلها تتميز في التسول بسبب موهبتها في تقمص أدوار التسول حتى تقابل أحد المخرجين الذي يكتشفها ويأخذها لعالم التمثيل ولكن يصاب والدها بصدمة ويحاربها بكل الطرق في إطار كوميدي ساخر.

وخطف أحمد فهمي الأنظار مؤخراً ببطولة حكاية "ألفريدو"، أمام النجمة إلهام شاهين وعلق على تصدره الترند قائلاً: "الناس عجبها المسلسل وفكرته".

أحمد فهمي بأول تعليق على نجاح مسلسل ألفريدو

وأضاف الفنان أحمد فهمى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة": كل الأدوار التي أبحث عنها أو التي أحاول أن أعملها تكون بعيدة عن شخصيتي"، لافتاً: "بحاول أعمل شيء مختلف".

وتابع أحمد فهمي قائلاً: سعيد بردود الفعل على مسلسل "ألفريدو"، لأن الناس عجبها الفكرة، ولما قريت المسلسل عجبني السطر الأول وهو الطبيب الذى تحوله من دكتور وسافر للخارج من أجل تحقيق حلمه بعمل مطعم ثم يقرر فجأة ترك كل هذا ويعود لمصر من أجل عمته المريضة التي أصبحت مريضة زهايمر".

وواصل: "فكرة التعاطف وصلة الرحم التي حدثت ما بين الطبيب وعمته، المصابة بالزهايمر قليل جداً عندما نجد هذا في الحياة العادية، لأنه يعيد فكرة صلة الرحم وهذا قليل ما يحدث الآن، ولكنها طبيعة الرجل الشرقي الحقيقي الذى يضحى من أجل المحيطين به من أسرته"

أحمد فهمي: لم أقدم أي عمل فني منذ عامين

وأوضح: "لم أقم بأي عمل فني منذ أكثر من سنتين، وهناك مسلسل قمت بتصويره لكن سيتم عرضه بعد فترة"، لافتاً: "بحاول اشتغل على نفسى وبعرف المشاكل فين قبل الحاجات الكويسة وبشوف ايه المشكلة فى أى علم فنى بقدمه قبل الإيجابيات".

قصة مسلسل الفريدو

مسلسل "الفريدو" مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

أبطال مسلسل الفريدو

إلهام شاهين وأحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»