بيومي فؤاد يكشف سبب حصوله على جنسية أخرى غير المصرية "فيديو"

الصورة من حساب بيومي فؤاد على انستغرام
الصورة من حساب بيومي فؤاد على انستغرام

في أول رد على أنباء سعيه للحصول على جنسية أجنبية والهجرة بشكل نهائي من مصر، ظهر النجم الكوميدي بيومي فؤاد في مقطع فيديو من داخل شركة سياحة، ليؤكد تقدمه بالفعل للحصول على جنسية كومنولث دومينيكا، لتيسير دخوله عدة دول في مختلف أنحاء العالم بدون الإجراءات المعقدة للحصول على تأشيرة السفر.

بيومي فؤاد ظهر عبر مقطع فيديو تم بثه من داخل مكتبه بحضور مندوبين من شركة World gate والمتخصصة في إنهاء إجراءات وتيسير الحصول على جنسيات مختلف الدول والحصول على جوازات السفر الخاصة بتلك الدول، وقال صراحة أنه عاني طوال الفترة الماضية في الحصول على تأشيرة دخول بعض الدول بشكل سريع لتصوير أعماله الفنية.

شاهدي المزيد: آيتن عامر: بيومي فؤاد عمدة الكوميديا في مصر
ومازح بيومي فؤاد جمهوره قائلاً: إنه لأول مرة منذ 15 عاماً يوقع عقداً ويدفع أموالاً بنفس الوقت؛ لأنه اعتاد أن يوقع عقود أعماله الفنية ويقبض بنفس الوقت دفعة التعاقد، وأضاف إنه تعرف على الشباب المؤسسين للشركة وتأكد من مصداقيتهم، ووقع معهم عقداً للحصول على جواز سفر دول الكاريبي ما يسمح له بدخول 157 دولة بدون تأشيرة مسبقة.

بيومي فؤاد ينتظر عرض فيلم كارت شحن

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "كارت شحن" الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت، وذلك عبر قناتها على موقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيلم "كارت شحن" من تأليف وإنتاج محمود صابر وإخراج شادي علي، ويلعب بطولته النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومنى جمال وهالة فاخر.

ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين منهم إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبدالمنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توبة والطفلة عليا يونس ونجم الغناء أحمد شيبة وضيفة الشرف الفنانة فرح الزاهد.

أحداث فيلم كارت شحن

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية شريف الذي يجسدها الفنان محمد ثروت، وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليًا (بيومي فؤاد) من خلال التطبيقات الإلكترونية، وكروت الشحن لتنتهي الأحداث نهاية صادمة غير متوقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»