بالصور ريم أرحمة تستعرض زيارتها إلى العلا وهذا ما قالته

ريم أرحمه -الصورة من حسابها  على الانستغرام
ريم أرحمه -الصورة من حسابها على الانستغرام
ريم أرحمه -الصورة من حسابها على الانستغرام
ريم أرحمه -الصورة من حسابها على الانستغرام
ريم أرحمه -الصورة من حسابها  على الانستغرام
ريم أرحمه -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

استعرضت الفنانة البحرينية ريم أرحمة عبر صفحاتها في مواقع التوصل الاجتماعي جانباً من زيارتها إلى مدينة العلا السعودية.
وبثَّت ريم صوراً وفيديوهات من العلا، وكتبت: "العلا.. تنهض قاعة مرايا من الرمال مثل السراب، وتُغطي هيكل المبنى ألواح عاكسة، تُظهر جمال العلا، وتتناغم مع المناظر الطبيعية وسط الأودية الصحراوية. تتباهى هذه التحفة الفنية بمساحة 9.740 متر مربع من المرايا العاكسة، مما يجعلها أكبر مبنى عاكس في العالم وفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية. ما شبعت منها، تستحق الزيارة"
وعلى صورةٍ أخرى من المكان، شاركتها قبل أيامٍ، علَّقت: "يوم جميل بكل تفاصيله".

آخر أعمالها

وعُرِضَ لريم أخيراً مسلسل "آدم وحواء"، وهو عملٌ اجتماعي شبابي، يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة، سواءً كانت علاقة زمالةٍ، أو زواجٍ، أو صداقةٍ، ويناقش قضية التبنِّي والخيانة والمرض النفسي من خلال التركيز على حياة أربع سيداتٍ، من تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، ويشاركها بطولته نخبةٌ من نجوم الخليج، منهم سعاد علي، هدى الخطيب، إبراهيم الزدجالي، ميساء مغربي، ومحمد العلوي.
شاهد أيضا : آدم وحواء.. جديد في فؤاد

ريم أرحمة في سطور

ريم أرحمة ممثلةٌ بحرينيةٌ، دخلت المجال الفني في سنٍّ صغيرةٍ عبر مسلسل "حزاوي الدار"، ثم انقطعت فترةً، لتعود إلى الوسط الفني مجدداً من خلال "رسالة من تحت الماء"، وتتوالى أعمالها الدرامية، منها الموسم الثالث من مسلسل "ساهر الليل" في الكويت.

أبرز مسلسلاتها

قدَّمت ريم خلال مسيرتها الفنية عديداً من الأعمال الدرامية، منها "حزاوي الدار، على موتها أغني، وجع الانتصار، لولو ومرجان، ساهر الليل، وطن النهار، شارع 90، ماي عيني، جرح السنين، ذاكرة من ورق، ساق البامبو، غصون في الوحل، موضي قطعة من ذهب، من حقي أحب، مارغريت، ورود ملونة، عين الذيب، عودة خالتي".

أعمالها المسرحية والسينمائية

وفي المسرح مثَّلت الفنانة البحرينية في عددٍ من المسرحيات، بينها "رسالة من تحت الماء، قصر العجائب، القراصنة، بيت الحلاو، مبروك ما ياكم، للحريم فقط، رحلة بدينار ونص". كذلك قدَّمت أفلاماً سينمائيةً عدة، منها "ليلى" و"هامة".

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"