هبة مجدي تودع العام 2023 بـ فيديو لأجمل الأوقات

الصورة من حساب هبة مجدي على انستغرام
الصورة من حساب هبة مجدي على انستغرام

استعرضت الفنانة هبة مجدي، أجمل الأوقات التي قضتها في العام على المستويين المهني والشخصي 2023، عبر مقطع فيديو قصير ودعت به العام، قبل ساعات قليلة من استقبال العام الجديد 2024، متمنية أن يفتح الله لها ولكل متابعيها أبواب الخير.

هبة مجدي نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع انستغرام، وتضمن لقطات لها برفقة زوجها المطرب محمد محسن من الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة، وصورة لها برفقة طفل شاركها حملة إعلانية وتم ترويج شائعة بأنه ابنها، إضافة إلى بوستر آخر أعمالها التليفزيونية وهو مسلسل "عيشها بفرحة"، وغيره من اللقطات والأحداث الهامة، وعلقت قائلة: "كل خطوة في السنة دي.. اللهم لك الحمد والشكر، اللهم بارك لنا فيها وافتح لنا أبواب الخير في العام الجديد".

تابعي المزيد: هبة مجدي ومخرجة "الكرسي المتحرك".. الفن من قلب الواقع في "عيشها بفرحة"

هبة مجدي: الله يدخر لكل صابر منحة بعد المحنة

واحتفلت هبة مجدي مؤخراً بنجاح مسلسلها "عيشها بفرحة" وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة، واستعارت مقولة للمفكر الراحل مصطفى محمود المؤلف الأصلي لكتاب "55 مشكلة حب"، تعبر عن ضرورة الصبر على البلاء والحرمان واليقين بأن الله يدخر لكل صابر منحة بعد المحنة.

واقتبست هبة مجدي من كلمات مصطفى محمود قوله: في الواقع، الرضا والقبول، والصبر على البلاء بيساعد إنه يفتح الباب وتعلمنا أيضاً إننا منحكمش بالبدايات لكن نحكم بالخواتم وشوفنا وراء الحرمان الظاهر بيبقى في عطاء خفي من الله سبحانه وتعالى وعوض للحمالين والشاكرين والمكافحين.

وأضافت عبر ستوري حسابها على انستغرام: وربنا بيقول وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون صدق الله العظيم، دكتور مصطفى محمود، 55 مشكلة حب، عيشها بفرحة.

وسبق أن كشفت هبة مجدي أن قصة بطلة العمل "يسر" التي قررت مقاومة الإعاقة بعد تعرضها لحادث أدى إلى فقدانها القدرة على الحركة، واحتراف العمل كمساعدة إخراج، لها ظل في الواقع وهي المخرجة مي أمجد التي احتفلت بتجسيد شخصيتها لأول مرة عبر الدراما.

مي أمجد: قصتى موجودة فى عمل محترم

ونشرت المخرجة «مى أمجد» صورة لها وبطلة الحكاية الثالثة هبة مجدى وهما جالستان على كرسى متحرك وكتبت على أحد مواقع التواصل «أنا مخرجة وقاعدة على كرسى متحرك وده كان حلمى اللى محدش يقدر يوقفنى انى احققه، مبسوطة قوى أن قصة شبه قصتى موجودة فى عمل محترم، برافو عيشها بفرحة».

وفي التعليقات أكدت مي أن أحداث المسلسل مختلفة تماما عن قصتها الحقيقية، وقالت إنها لم تصب بالإعاقة جراء حادث مثلما حدث لشخصية يسر "هبة مجدي"، وإنما أصيبت بمرض مناعي نادر يؤثر على العضلات، وأكدت أنها لم تعلم باقتباس قصتها دراميا، ولكنها سعيدة بعرض العمل.

هبة مجدي: الفن من قلب الواقع

وأعادت هبة مجدي نشر صورة مي أمجد وعلقت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك قائلة: لما يبقى الفن من قلب الواقع.

قصة حكاية "عيشها بفرحة"

وتدور قصة حكاية عيشها بفرحة، في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية، حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من الأزمات التي تؤرق هذه العلاقة، ويقوم ببطولة الحكاية كل من الفنانين هبة مجدي، وهاني عادل، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»