فيديو.. أحمد العوضي يرد على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن ياسمين عبد العزيز فماذا قال؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي- الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على إنستغرام
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي- الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على إنستغرام

رد النجم المصري أحمد العوضي على التوقعات التي أطلقتها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي: كذب المنجمون ولو صدقوا

وقال النجم المصري أحمد العوضي في أول رد فعلي له على توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز إنه لا يهتم بأمور التوقعات ولا يعرف ليلى عبد اللطيف ولم يسمع بها.

وأضاف العوضي في لقاء لبرنامج "ET بالعربي": لا أشغل نفسي بهذا الكلام ومن يتكلم فيتكلم هذا شأنه، فأنا لا أهتم بهذا الموضوع وأنا اكتفيت بالرد بتعليق عند ياسمين "كذب المنجمون ولو صدقوا"، أو "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وأكد العوضي، أنا اكتفيت بمجرد تعليق وقال: "لا يعلم الغيب إلا الله.. ولو علمتم الغيب لرضيتم الواقع، وأنا شخصياً لا أهتم بسماع التوقعات سواء في الحياة الشخصية أو العمل".

لا يعرف ليلى عبد اللطيف

وأوضح العوضي أنه لا يعرف ليلى عبد اللطيف وقال: "لا أعرف السيدة التي توقعت ولا أهتم وذلك ليس تقليلاً منها فأنا أحترم كل الناس، ولكن بالفعل لا أعرفها لأنه ليست لدي اهتمامات بهذا الجانب على الإطلاق".

للمزيد من التفاصيل.. ياسمين عبد العزيز ترد على نبوءة طلاقها في الـ 2024

ياسمين عبد العزيز ردت في وقت سابق

وكانت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز قد أعادت نشر مقطع فيديو لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف في لقاء مع الإعلامي نيشان، وتوقعت ليلى أن يحدث الطلاق بين ياسمين والعوضي بين عامي 2024 و 2025 بطريقة مفاجئة، وعلقت ياسمين عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب".

بينما علق العوضي على التوقعات مستعيناً. بالقول المأثور: كذب المنجمون ولو صدقوا.

لمعلومات أكثر.. تهنئة مميزة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بيوم ميلاده والأخير يرد

حاضر ببطولة فيلم الاسكندراني

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر أحمد العوضي حالياً ببطولة الفيلم السينمائي "الاسكندراني" الذي سيبدأ عرضه في الصالات يوم غد في مصر وفي الحادي عشر من يناير في دول الخليج العربي.

تدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج؛ بحثاً عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجدداً.

ويأتي فيلم "الإسكندراني" من بطولة الفنان أحمد العوضي، وعدد آخر من النجوم، منهم: زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله وحسين فهمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»