قصة طلاق شيماء سيف من تسريح بإحسان لـ كفاية أكاذيب

الصورة من حساب شيماء سيف على انستغرام
الصورة من حساب شيماء سيف على انستغرام

تجددت شائعات طلاق النجمة الكوميدية شيماء سيف من زوجها المنتج محمد كارتر للمرة الثالثة في أقل من عامين، والسبب هذه المرة هو الفهم الخاطئ لصورة نشرتها شيماء عبر حسابها بموقع انستغرام، تضمنت نصائح لتعامل الرجل مع زوجته، من بينها "التسريح بإحسان"، وكالعادة تم الترويج للشائعة مع إضافة تفاصيل مروعة حول معاناة شيماء مع زوجها ما دفع الأخير للرد بتوضيح رسمي، نفى فيه صحة الشائعة بالكامل وهدد باللجوء للقضاء.

شيماء سيف: إن لم تستطع أن تكون لها زوجاً فكن رجلاً

القصة بدأت عندما نشرت شيماء سيف عبر ستوري حسابها على انستغرام صفحة من كتاب وحين يجمعنا القدر تأليف ماجد عبد الله، تتضمن نصائح للرجل للتعامل مع زوجته ويقول فيها: «إن لم تستطع أن تكون لها زوجاً فكن رجلاً، وإن ثقلت عليك الرجولة فكن إنساناً، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيداً عن قلبك الذي هد روحها وسلبها أمانها».

الصورة من حساب شيماء سيف على انستغرام

تابعي المزيد: بعد شائعات الانفصال.. زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة رومانسية

الاقتباس تم الترويج له كدليل على طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر بعد زواج استمر 6 سنوات وشهد شائعات مماثلة بسبب منشورات غامضة كتبتها شيماء وتبين لاحقاً أنها لا تخص علاقتها بزوجها، وإنما تتضمن تلميحاً لأزمات أخرى، واعتماداً على رفض شيماء المتكرر للرد على الشائعات، تناولت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الانفصال بالكثير من التفاصيل المثيرة، ومنها تعرض شيماء سيف للخيانة الزوجية والعنف الجسدي.

المنتج محمد كارتر لم يصمت كثيراً وأصدر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك توضيحاً غاضباً نفى فيه صحة كل ما تم تداوله عن الطلاق، وقال: حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!

تابع زوج شيماء سيف في منشوره: «بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟».

واستكمل محمد كارتر: «طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين، أه معلش ما أنتم مايفرقش معاكم الفضايح».

وأضاف مؤكدًا أنه تراجع عن تحرير محضر ضد مروجي الشائعات: «كان نفسي أخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر».

أول تعليق من شيماء سيف على شائعات الطلاق

وسبق أن علقت شيماء سيف على شائعات انفصالها المتكررة عن زوجها المنتج محمد كارتر، وقالت إنها تعودت عمل "بلوك" لحسابه على انستغرام كلما تشاجرا، وفي كل مرة تظهر شائعة الطلاق، وقالت أنها تملك كلمة سر حسابات زوجها "كارتر" على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بعمل بلوك نهائي له.

تابعت شيماء سيف ذلك خلال استضافتها والفنان إسلام إبرهيم في برنامج أحلى كلام، المذاع على قناة الحياة، ويقدمه الفنان أحمد فهمي: أنا من الناس المتهورة ولما بنتخانق بعمله بلوك على إنستغرام لما نتخانق، عشان كدة فى إشاعات كتير إننا بننفصل، دلوقتى عاملة بلوك ليه على طول رغم إننا مع بعض و"زي الفل".

أكدت شيماء سيف أنها تملك كلمة سر حسابات زوجها "كارتر" على مواقع التواصل الاجتماعى وواصلت قائلة: لو غير كلمة السر يبقى حكم على نفسه بالإعدام، وفي نفس الوقت هو لا يملك كلمة السر الخاصة بي وعاملة له "بلوك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»