فيديو.. كارمن بصيبص: السعوديون يحبون بصدق "ومضيافون جداً"

كارمن بصيبص - تصوير خاص سيدتي
كارمن بصيبص - تصوير خاص سيدتي

أكدت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص أنها تتابع استعداداتها لتقديم حفل جوائز " JOY Awards " الذي سيُقام في العاصمة السعودية الرياض بعد أيام بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

كارمن بصيبص: أول تجربة لي في التقديم

وأضافت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص خلال لقاء لبرنامج "كلام نواعم" على قناة mbc: "هي التجربة الأولى لي في عالم التقديم فكيف إذا كان حفل بهذه الضخامة؟... مستعدة إلى حدّ ما ولكن خلال هذا الأسبوع ستكون التحضيرات مكثفة جداً وأنا متحمسة جداً، وبالنسبة لي "JOY Awards" هو فاتحة خير وخصوصاً أن أول جائزة حصلت عليها في مسيرتي كممثلة".

وعن إحساسها عندما ربحت الجائزة أضافت كارمن بصيبص: "إحساسي عندما ربحت جائزة " JOY Awards " كان مميزاً جداً وسعدت بذلك وخصوصاً عندما صعدت إلى المسرح واستلمت الجائزة كان إحساسي عظيماً جداً".

للمزيد من التفاصيل.. موعد وتفاصيل أضخم حفل في الشرق الأوسط JoyAwards


لمعلومات أكثر.. فيديو.. هكذا استقبل باسل خياط وزوجته العام الجديد

تحس بمدى كرم وحب الناس منذ اللحظة الأولى في السعودية

وكشفت كارمن بصيبص عن مشاعرها خلال زياراتها للمملكة العربية السعودية وقالت: "أولاً أنا حزينة لأن كل زياراتي للسعودية لم يكن لدي الوقت الكافي للقيام بجولة في السعودية، ولكن منذ لحظة الوصول تحس بمدى حب الناس وكرمهم وضيافتهم.." هم ناس حقيقيون يحسسونك أنك بين أهلك.. يحبون بصدق ويرحبون بصدق وهذا الإحساس دائماً".

وأضافت كارمن: "السعوديون دقيقون جداً في أعمالهم فكل شيء منظم بشكل كبير والمواعيد دقيقة جداً وحالياً لدي الفرصة لأن أتواجد لمدة أسبوع كامل في السعودية وبالتأكيد سأقوم بجولة في المملكة".

وأكدت كارمن أنها بالفعل تملك طاقة إيجابية كبيرة وعندما تحس بأن طاقتها انخفضت تحاول أن تخرج نفسها من الحالة وقالت: "سواء في العمل أو مع الناس أحب أن يبدأ يومي بطريقة إيجابية فأحب أن يكون الشخص الذي يقابلني مرتاح ومبتسم".

 

"نظرة حب" جديدها في رمضان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع كارمن بصيبص تصوير دورها بمسلسل "نظرة حب" الذي تتشارك بطولته مع النجم السوري باسل خياط، والذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل "نظرة حب" في إطار درامي يجمع بين التشويق والرومانسية، والمسلسل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»