شيماء الفضل تكشف لسيدتي سبب عدم حضورها لـ Joy Awards

شيماء الفضل
شيماء الفضل
شيماء  الفضل
شيماء الفضل
شيماء الفضل
شيماء  الفضل
2 صور

صرحت الفنانة شيماء الفضل لـ"سيدتي" بعدم مشاركتها وحضورها لمهرجان Joy Awards برغم أنها كانت تنتظره بفارغ الصبر لدعم الزملاء، وقد قامت بالتصويت لإحدى زميلاتها من الفنانات التي ترى أنها سيكون لها شأن جيد بمجال التمثيل، وقالت إن سبب عدم حضوري هو أنني بصدد التجهيز لعمل جديد سيعرض على mbc لرمضان لا أستطيع الكشف عن تفاصيل أخرى الآن.
وذكرت الفضل أنها العام الماضي لم يحالفها الحظ للمشاركة بعمل لرمضان، لذلك ستظهر برمضان 2024 بمسلسل تتوقع له أن يجد أصداء جميلة.
شاهد أيضا: الفنانة شيماء الفضل: «الميراث» أضاف لي الكثير.. و«آسيا» أخافتني

شيماء الفضل في سطور

وقدَّمت شيماء الفضل خلال مسيرتها الفنية عدداً من الأدوار المهمة في مسلسلاتٍ متنوعة، من أبرزها "سوق الدماء"، "حارة الشيخ"، "60 يوم"، "وصية بدر"، "وساوس"، و"من عيوني"، وعُرض لها أخيراً مسلسل "الميراث"، الذي أدَّت فيه شخصية "آسيا" شقيقة "جويرية".

شيماء الفضل

آخر أعمال شيماء الفضل

وكان آخر أعمالها فيلم "بحر الماس"، وهو فيلم من بطولة فنانين من مصر والسعودية وتدور أحداثه حول رحلة شيقة يُكلف تشكيل إجرامي مكون من جنسيات مختلفة بالذهاب إلى شرم الشيخ لإخراج صندوق ماس من أعماق البحر قد غرق أثناء تهريبه، هذا الماس تمت سرقته من أحد رجال الأعمال السعوديين وهو من إخراج سيف يوسف وﺗﺄﻟﻴﻒ عاطف عبداللطيف ومن بطولة شعيفان محمد العتيبي، شيماء الفضل، سماح زيدان، عاطف عبداللطيف، ندى بهجت، عبير فاروق.
وكانت شيماء قد صرحت لـ"سيدتي" في وقت سابق عند عرضه بالرياض وقالت إنها تجسد شخصية فتاةٍ كوميديةٍ قادمةٍ من السعودية، مبينةً أنها كانت متخوِّفةً جداً من التجربة، وفسَّرت ذلك بالقول: "بدايتي الفنية كانت في السينما، ثم اتَّجهت إلى الدراما، وتوقفت فترةً عن تقديم الكوميديا والأعمال السينمائية، لذا خشيت كثيراً عند تقديم الدور، الذي وجدت فيه فرصةً حقيقيةً للعودة إلى السينما مع فنانين مصريين مخضرمين، وأتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور".
وعن طبيعة دورها ذكرت: "لا تستطيع الكشف عن شخصيتها، أو ملامحها، وكل ما يمكن قوله إن جمهورها سيراها بدور غواصة".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"