زينة ترد على مروجي الشائعات: الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه

الصورة من حساب زينة على انستغرام
الصورة من حساب زينة على إنستغرام

ردت الفنانة زينة على محاولات الزج باسمها في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، وملاحقتها دوماً بالشائعات "المؤذية" في الحياة والعمل، مؤكدة أنها كلما تعرضت للأذى يرد الله اعتبارها ويكرمها أكثر، وطالبت كل من يؤذيها بمضاعفة جهده أكثر حتى يأتيها كرم أكبر.

زينة: ممكن شوية أذى كمان من فضلكم

زينة نشرت عدة صور لها بملابس المنزل أثناء تواجدها في مقر إقامتها بمدينة دبي، وظهرت وهي تتناول الفاكهة، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم».

وتابعت زينة ساخرة من منتقديها ومروجي الشائعات عنها: حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعلاً».
شاهدي المزيد: كيف تم طلاق ياسمين عبد العزيز رسمياً وأحمد العوضي خارج مصر؟

مشاركة زينة في فيلم الإسكندراني لاحقتها الشائعات

يذكر أن مشاركة زينة في فيلم الإسكندراني صاحبتها الكثير من الشائعات أولها تخلفها عن موعد التصوير وعدم التزامها، ما دفع المخرج خالد يوسف للدفاع عنها والإشادة بقدراتها وقال خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عن اختياره للفنانة زينة: "بشوفها فنانة كبيرة وتنضج يوماً بعد يوم وتضيف للشخصية بأدائها وموهبتها وبرتاح جداً معها رغم الشائعات التي تخرج حولها أنها غير ملتزمة وكانت ملتزمة وعظيمة وعملته كما يجب أن يكون بل أفضل وهو ثاني عمل يجمعني بها".

وتابع خالد يوسف: كان لدي حلمي القديم الذي لم يتحقق أني أخرج فيلماً للعظيم أسامة أنور عكاشة وعندما طرح علي ابن شقيقتي حمادة عفيفي الفكرة مكنتش مصدق أن لسه في تحفة من أعمال الراحل عكاشة وده كان مفتاح القبول".

أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقاً مميزاً من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم يروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية، ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»