عبد العزيز المسلم يكشف عن مسرحية عالمية لعرضها بجولة المملكة مع هدى حسين

عبدالعزيز المسلم وهدى حسين - الصورة  من حسابه على الانستغرام
عبدالعزيز المسلم وهدى حسين - الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان والمخرج عبد العزيز المسلم متابعيه صورة له بجانب لوحة لصورة الفنانة هدى حسين، وعلق على الصورة وكتب: "تجتمع هدى حسين وعبد العزيز المسلم في عرض مسرحي عالمي جديد في شهر يوليو".
كما كشف عن عمل يحضر له بتكليف من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ليقدمه خلال "جولة المملكة 2024 "، وعلق وكتب: "جمهورنا الوفي الحبيب قريباً جداً إن شاء الله تعرض لكم مسرحية الرعب الكوميدية العالمية "السحر الأسود" على إحدى المنصات لإتاحة الفرصة لكل جمهورنا الحبيب في الكويت والسعودية وقطر والإمارات والبحرين وعمان والعالم العربي للاستمتاع في مشاهدتها بعد أن أنهينا بحمد الله جميع عروضها المسرحية في الكويت وقطر وفي موسم الرياض.
وواصل وكتب: ويتم الاستعداد حالياً لتقديم مسرحية عالمية جديدة لعرضها في "جولة المملكة" ضمن سلسلة مسرح الرعب الكوميدي. تأليف وإخراج مسرحي لعبدالعزيز المسلم بناءً على تكليف من سعادة المستشار الأخ تركي آل الشيخ.
نسأل الله التوفيق و النجاح، وسنعلن قريباً إن شاء الله عن مفاجأتنا في عيد الفطر في الكويت على مسرح نادي القادسية، ومن المقرر استمرار عروض مسرحية الرعب الكوميدي "الطابق الثاني" للجمهور الكريم في الإمارات وسلطنة عمان والبحرين والكويت بعد شهر سبتمبر إن شاء الله.
وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن جدول العروض وجميع النجوم والأبطال المشاركين، وفترات العروض إن شاء الله وما توفيقنا إلا بالله.

آخر أعمال عبد العزيز المسلم

وكان آخر عمل قدمه المسلم عُرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وللمرة الأولى، مسرحية "السحر الأسود" على خشبة مسرح بكر الشدي، وجمع العمل بين الرعب والفكاهة، من بطولة نخبةٍ من نجوم الفن في الكويت، على رأسهم هدى حسين، عبدالعزيز المسلم، سحر حسين، ومرام البلوشي.
وتدور المسرحية حول أحداثٍ واقعيةٍ، تتعلَّق بخطورة السحر على المجتمع، سواءً كان حقيقياً، أم شعوراً زائفاً بالوقوع تحت تأثير قوى خفية، وتقوم على قصة حبٍّ، تجمع بين "سليمان" الثري، و"شريفة" الفتاة الجامعية، فبعد زواجهما فوراً، تحدث معهما أمورٌ مرعبةٌ، لا تفسير أو مبرِّر لها، إذ يرى "سليمان" زوجته بشكلٍ مرعبٍ، وتطارده مثل شبحٍ مخيفٍ، وتتخللها مواقفُ مثيرة، وفقراتٌ مضحكة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"