منى زكي النجمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات بـ"رحلة 404"

الصورة من حساب منى زكي على إنستغرام
الصورة من حساب منى زكي على إنستغرام

تصدرت النجمة منى زكي قائمة أكثر النجمات تحقيقاً للإيرادات في الأسبوع الأول لموسم أفلام عطلة منتصف العام الدراسي، ببطولة فيلم "رحلة 404" متفوقة على إيرادات أفلام النجمتين ليلى علوي ببطولة "مقسوم" والقديرة يسرا ببطولة "ليلة العيد"، كما احتلت المركز الثاني في قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات متفوقة على النجم محمد إمام ببطولة "أبو نسب" وأحمد العوضي ببطولة "الإسكندراني".

منى زكي حققت بفيلم "رحلة 404" قرابة اثنين مليون جنيه رغم تصنيفه للكبار فقط وحرمانه من أطفال المدارس أصحاب المساهمة الأكبر في إيرادات هذا الموسم؛ ليحتل الفيلم الترتيب الثاني في قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات، بينما جاء في الصدارة فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي محققاً 3 ملايين و91 ألف جنيه.

قصة فيلم رحلة 404

تدور قصة فيلم «رحلة 404» حول شخصية سيدة تُدعى غادة سعيد، تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تماماً، تحضر للسفر لأداء فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة، لكنها تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الالآم التي عاشتها، وتتعرض والدتها لحادث ضخم وتحتاج لمبلغ مالي ضخم لإجراء عدة عمليات جراحية، وفي المقابل تذهب غادة لماضيها الملوث، وتفتح دفاترها القديمة بحثاً عن توفير تلك الأموال، وتضطر للسرقة وتتعرض لضغوط صعبة، وفي النهاية تنجح في توفير المبلغ والسفر للحج.

شاهدي المزيد: منى زكي توجه رسالة لأبطال فيلم "رحلة 404": حبيت تجربتنا سوا

أبطال فيلم رحلة 404

فيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

يسرا في المركز الخامس

فيلم ليلة العيد من بطولة النجمة يسرا حصد في أول ليالي عرضه 147 ألف جنيه فقط، ليحتل المركز الخامس خلفاً للأربعة الكبار "الحرية" لنور النبوي، و"رحلة 404" لمنى زكي، وفي الترتيب الثالث جاء فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي محققاً 829 ألف جنيه، وفي المركز الرابع يأتي فيلم أبونسب بـ807 ألف جنيه.

تفاصيل وأحداث فيلم «ليلة العيد»

فيلم «ليلة العيد» تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

تفاصيل شخصية يسرا في فيلم ليلة العيد

تجسد الفنانة يسرا في أحداث فيلم ليلة العيد شخصية عزيزة، مراكبية، متزوجة من سيد رجب القعيد الذي يهاجم زوجته ويعترضها دائماً، بالضرب لدرجة أن نجله يقف أمامه في أحد المشاهد ويعنفه ويهدده بعدم ضرب زوجته مرة أخرى، وتحاول عزيزة أن تستمتع لكل مشاكل الفتيات في الجزيرة وتدفعهن للهروب منها في النهاية تاركين أزواجهم وأهاليهم بسبب الضغوط التي تعرضن لها.

أبطال فيلم «ليلة العيد»

فيلم ليلة العيد بطولة الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ليلى علوي في المركز السابع بـ"مقسوم"

النجمة ليلى علوي اكتفى فيلمها الجديد "مقسوم" بتحقيق 135 ألف جنيه فقط، وجاء بالمركز السابع في قائمة الإيرادات اليومية، وسبقته في الترتيب أفلام: الحريفة، رحلة 404، الإسكندراني، أبو نسب، ليلة العيد، عادل مش عادل.

قصة فيلم مقسوم

تدور قصة الفيلم، في إطار اجتماعي كوميدي، مليء بالتشويق والإثارة، من خلال فرقة غنائية كانت تقودها مجموعة من السيدات اللاتي اختفين عبر الزمن، ليجمعهن القدر مرة أخرى بشكل غامض، لتتصاعد المواقف بينهن بمزيد من المفاجآت في ظل الخلافات القديمة خلال محاولة العودة للغناء مرة أخرى، والوقوف على خشبة المسرح؛ إذ تظهر ليلى علوي في دور مطربة تشعل المسرح وسط تفاعل الجمهور معها.

أبطال فيلم مقسوم

فيلم مقسوم يجمع ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر يونس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»