أول صورة لـ جوري بكر مع طفلها: اللهم احفظه لي

الصورة من حساب جوري بكر على انستغرام
الصورة من حساب جوري بكر على إنستغرام

شاركت الفنانة المصرية جوري بكر أول صورة لها برفقة ابنها الرضيع، ولكنها تمسكت بإخفاء ملامح وجهه، ووضعت الأيقونات الزرقاء لحفظه من الحسد، كما علّقت بدعاء لله بأن يحفظ لها صغيرها.

جوري بكر أكثر النجمات بحثاً على موقع جوجل للعام 2023، وضعت طفلها الأول في شهر سبتمبر الماضي، وقامت بإخفاء كل التفاصيل الخاصة به حتى اسمه، نشرت الصورة الحديثة عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "روحي.. اللهم إنك أكرمتني بأكثر مما أستحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة.. احفظه لي بعينك التي لا تنام".

شاهدي المزيد: جوري بكر ترزق بطفلها الأول وهذا اسمه

يذكر أن جوري بكر رفضت سابقاً طلب جمهورها بنشر صور طفلها، وكشف أصدقاء مقربون لها عن اسم الطفل، حيث منحوها لقب "أم تميم"، ورفضت جوري تأكيد صحة الاسم، واكتفت بنشر صورة تعبيرية لزوجين من داخل مستشفى للولادة، مع تعليق أكدت فيه وصول ابنها "سليماً معافى".

وكتبت جوري عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع إنستغرام: "الحمد لله الذي رزقنا بطفل سليم معافى.. اللهم قر عيني وعين زوجي بمولودي".

وبعدها أعادت جوري مشاركة تهنئة من صديقة مقربة قالت فيها: "حمداً لله على سلامتك يا أم تميم".

وسبق أن أثارت جوري جدلاً حول موعد الولادة، بعدما ظهرت في شهر يوليو الماضي بصورة من داخل صالة التدريبات البدنية تمارس الرياضة، لتنطلق شائعة ولادتها سراً، وردت وقتها بأنها ما زالت في الشهر السابع من حملها.

جوري بكر عانت بشدة من هرمونات الحمل

واعترفت جوري بكر بتأثرها الشديد بتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا، وقالت إنها تبكي أحياناً بسبب التعليقات السلبية التي تتضمن ألفاظاً مسيئة، وأشارت إلى أن تأثرها بهذه المواقف بات مضاعفاً بسبب "هرمونات الحمل".

جوري بكر: أبكي من تعليقات الجمهور

جوري بكر حلّت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، بعد تألقها في تجسيد شخصية "وداد" ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، ورداً على سؤال من النجمة إسعاد يونس حول أسباب إثارتها للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت جوري: إنها تستقبل الكثير من التعليقات التي تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: "بتشتم في الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط وهرمونات الحمل مبهدلاني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»