فيديو.. نسرين طافش بفستان الزفاف وهذه هي التفاصيل

نسرين طافش- الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين طافش- الصورة من حسابها على فيسبوك

فاجأت النجمة السورية نسرين طافش بظهورها بفستان الزفاف الأبيض حيث استعرضت إطلالتها بالفستان الأبيض، بالإضافة إلى طريقة المكياج.

ولم تتأخر نسرين طافش بالكشف عن سبب ارتدائها ثوب الزفاف الأبيض؛ حيث بينت لمتابعيها السبب وراء ذلك.

دعوة لحضور فيلم "السيستم"

ونشرت نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت من خلاله وهي ترتدي فستان الزفاف واستعرضت إطلالتها ومكياجها وتسريحة شعرها، وأكدت أن الموضوع مرتبط بفيلم "السيستم" داعية الجمهور لحضوره بدءاً من السابع من فبراير/ شباط الجاري في صالات السينما في مصر، وقالت نسرين في تعليقها على الفيديو: "فيلم السيستم ابتداء من 7 فبراير في جميع دور العرض في مصر. وقريباً في صالات السينما العربية".


لمعلومات أكثر.. صور نسرين طافش: حب الذات ليس أنانية

تفاصيل فيلم "السيستم"

وتتشارك نسرين طافش بطولة فيلم "السيستم" مع النجم المصري أحمد الفيشاوي وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى.

كما يشارك ببطولة الفيلم عدد من النجوم منهم طارق لطفي وبسنت شوقي وآخرون.

من جهته كان النجم أحمد الفيشاوي قد كشف عن اسم شخصيته في فيلم "السيستم"؛ وهي "وحيد الحكيم".
وشارك الفيشاوي متابعيه، عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام"، صورةً له من كواليس الفيلم، ظهر من خلالها بملابس شخصية "وحيد الحكيم"، والتي يبدو أنها سوف تتعرض للعديد من المفاجآت، وأوضح ذلك في التعليق الذي أرفقه بالصورة، والذي جاء كالتالي: "يا ترى إيه اللي هيحصل لوحيد الحكيم في السيستم.. من تصوير اليوم".

للمزيد من التفاصيل.. أحمد الفيشاوي ينشر فيديو لمسيرة والده الراحل فاروق الفيشاوي ويعلق: أفضل صديق

تشارك في فيلم سينمائي آخر

ولن يتوقف حضور النجمة السورية نسرين طافش في السينما المصرية هذا الموسم عند فيلم "السيستم"؛ حيث إنها حاضرة أيضاً ببطولة فيلم "بنقدر ظروفك" إلى جانب النجم أحمد الفيشاوي.

وتدور أحداث الفيلم في منطقة شعبية، حيث يلعب أحمد الفيشاوي شخصية الشاب حسن المنوفي الذي يخوض صراعات كوميدية مع محمود حافظ، للارتباط بـ"بنت الجيران"، بينما تقدم نسرين طافش شخصية دور فتاة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب، وتقدم وصفاتها للمتابعين.

يشارك في بطولة فيلم "بنقدر ظروفك" مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإنتاج الكاتب المصري السوداني الأصل سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»