الكشف عن موعد طرح الجزء الثاني من ألبوم "لحقت نفسي" لـ أصالة

أصالة نصري- الصورة من حسابها على إنستغرام
أصالة نصري- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت شركة روتانا موسيقى عن البرومو الإعلاني الجديد للجزء الثاني من ألبوم "لحقت نفسي" للفنانة أصالة، المقرر طرحه مساء غد الإثنين. وعبر حساب شركة روتانا على موقع الصور الشهير إنستغرام، تم نشر البرومو الخاص بأصالة بتعليق: "ترقبوا غداً الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية؛ الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي‬ جديد أيقونة الشرق ‫أصالة".

أغاني ألبوم "لحقت نفسي"

يُذكر أن أصالة اختارت أغنية "صندوق الذكريات" من بين كل أغاني النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" لتهديها إلى روحها، مؤكدة أنها في هذه الأغنية عبرت عما يدور بمشاعرها؛ لأنها تقدمها بصوت "مجروح"، ولكنه بالوقت نفسه يرفض اليأس ويتمسك بالأمل.
وقالت أصالة في وقت سابق عبر موقع "إكس- تويتر سابقاً": "نقِّيت هالأغنية كهدية لروحي اللي بحاول بشتى الطرق أداويها وأطبطب عليها عشان توصلكم مثل ما بدي ياها تكون تعين وتفرَّح وتطبطب. سوريا بصوتي موجودة بلغتي باقية ما زاحت. وهالأغنية من كتر ما حبيتها غنيتها مرات ومرات ومن أستوديوهات ببلاد مختلفة".

شاهدي المزيد: أصالة تكشف كواليس حفل ليلة نجمات العرب وتعلق حول صلحها مع أنغام

الجزء الأول من ألبوم "لحقت نفسي"

وطرحت أصالة الجزء الأول من ألبوم "لحقت نفسي"، مطلع شهر أكتوبر الماضي، وشرحت وقتها أسباب تقسيم الألبوم إلى جزءين، في سابقة هي الأولى بعالم الغناء الشرقي، وقالت إنها استقرت على تقديم 12 أغنية، مؤكدة أن كل أغنية منه كانت بمنزلة مشهد من المشاعر عكفت هي وزوجها فايق حسن على صياغته شعراً وموسيقى، وأكدت أنها غابت طوال الفترة الماضية لتتفرغ فقط لتسجيل أغاني الألبوم بطريقة تعبر عن مشاعرها، ونوَّهت بأنها ستطرح أولاً 6 أغاني فقط.
أصالة نشرت حينها البوستر الأول عبر حسابها بموقع إكس، وعلقت قائلة: "بقدِّملكم لكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف ومشاعر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»