رمضان 2024.. إلهام الفضالة تكشف حقيقة عرض "خواتي غناتي" في موسم دراما رمضان

إلهام الفضالة - الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام الفضالة - الصورة من صفحتها على إنستغرام


أثار تأخر عرض مسلسل "خواتي غناتي" للنجمة إلهام الفضالة، العديد من التساؤلات من قبل محبيها وجمهورها، الذين اعتقدوا أن سبب تأخر عرضه هو انضمامه لقائمة المسلسلات التي تتنافس فيما بينها في موسم دراما رمضان المقبل.

هل سيتم عرض "خواتي غناتي" في موسم دراما رمضان؟

وردت الفنانة إلهام الفضالة على هذه التساؤلات، من خلال مقطع فيديو، قامت الكاتبة جميلة جمعة ببثه عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، حيث أكدت إلهام الفضالة من خلاله أن القناة التي كان سوف يعرض عليها المسلسل هي المسؤولة عن تأخر عرضه، فكان من المفترض أن يعرض في شهر يناير الماضي ثم تم تأجيله، لافتة إلى أن عرض مسلسل "خواتي غناتي" سيكون بعد شهر رمضان.
وشددت "الفضالة" في حديثها أن مسلسل "خواتي غناتي" لن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، لأنه مسلسل موسمي وليس رمضانياً، موضحة أن العقد الذي أبرمته مع الشركة القائمة على هذا المسلسل تم الاتفاق من خلاله على أنه سيكون موسمياً وأخذت أجرها بناءً على هذا الاتفاق، مكملة "أجر المسلسل الموسمي، يختلف تماماً عن أجر المسلسل الرمضاني".
وجاء التعليق الذي أرفقته الكاتبة جميلة جمعة، مؤكداً على حديث "الفضالة"، وخاصة حول موعد عرضه النهائي: "لكل من يسألني عن مسلسلي خواتي غناتي وموعد عرضه، الموعد بإذن الله عقب رمضان عسى الله يبلغنا فيه بصحة وعافية لا فاقدين و لا مفقودين. دعواتكم".

ملامح من شخصية إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي"

وكشفت إلهام الفضالة في حوار سابق لـ"سيدتي" عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "خواتي غناتي"، قائلة: " أقدم شخصية سيدة تدعى "غيداء"، وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر".
أبطال مسلسل "خواتي غناتي"
ويشارك في مسلسل "خواتي غناتي" بجانب الفنانة إلهام الفضالة التي تقدم دور البطولة، عدد من الفنانين وهم فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، شهد سلمان وآخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة ومن إخراج سائد بشير الهواري.

اقرأ المزيد.. تعاون سابق وتجارب جديدة.. حضور مميز للنجمات في دراما رمضان 2024

إلهام الفضالة حاضرة في دراما رمضان 2024


على جانب آخر سيكون للفنانة إلهام الفضالة حضور في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل "بعد غيابك عني" الذي يجمعها بكوكبة من نجوم الخليج، وهم: تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، شهد سلمان وآخرون، ومن تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».