إبراهيم الحساوي يكشف عن عمل يجمعه مع عبدالمحسن النمر.. وهذا رأيه بظافر العابدين

إبراهيم الحساوي وادم زهر في العرض الخاص ل فيلم "إلى ابني"
إبراهيم الحساوي وادم زهر في العرض الخاص ل فيلم "إلى ابني"

كشف الفنان إبراهيم الحساوي خلال استضافته في برنامج "هذا مكانك" من هشام الهويش عن عمله القادم في رمضان الذي يجمعه مع الفنان عبدالمحسن النمر بعنوان "خيوط المعازيب" ويدور حول حقبة زمنية عن تاريخ الأحساء ويعكس الهوية الوطنية ويسلّط الضوء تحديداً على التراث الشعبي.
وأشار "الحساوي" أن سر علاقته مع الفنان عبدالمحسن النمر هو عنصر النجاح، وقال أنا لا أنزعج من مقارنتي فيه لأن جميعنا ممثلون ونكُّمل بعضنا البعض في المجال الفني، واستكمل حديثه قائلاً: "أنا أميل وأومن بالعمل السينمائي أكثر من التلفزيوني ولدينا صنّاع أفلام لكن ينقصنا صناعة السينما المهيئة بالإستيديوهات وليس بالضرورة أن أكون ممثلاً بالعمل السينمائي وتأتيني الكثير من عروض الاستشارة عن الأفلام والمحتوى".
وحول رأيه بالممثل التونسي ظافرالعابدين ومشاركته في فيلم "إلى ابني" كمخرج في تجربته الثانية في العمل الإخراجي، حيث أجاب قائلاً: "عندما أكون مع مخرج قادم من التمثيل يكون الأمر مطمئناً ومريحاً بالنسبة لي أكثر في التحكم بالمشاعر وتجربة أضافت لي الكثير".
كما أفصح "الحساوي" لأول مرة للجمهور الفني طيلة مسيرة حياته عن سر من أسراره المهنية بأن ابنه هو مدير أعماله لأنه درس في هذا المجال ولديه الخبرة بإدارتها، فهو الأقرب له وذكر أن بعض الأوقات يقنعه بالموافقة على بعض عقود المسلسلات التي تعرض عليه من شركات الإنتاج.
و حول فوزه بجائزة الأفلام قال "الحساوي": "إن من أهم التهاني التي وصلتني بعد فوزي كانت من حفيدتي وهي الأهم بالنسبة لي من بين كل التهاني".
شاهد ايضا:

بالفيديو إبراهيم الحساوي ل سيدتي: سعيد بعرض "إلى ابني" بالرياض وجديدي فيلم سينمائي وعمل درامي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»