ليلى علوي تكشف عن صورة مع الراحل هشام سليم عمرها أكثر من 30 عاماً.. ما قصتها؟

ليلى علوي- الصورة من حسابها على إنستغرام
ليلى علوي- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة ليلى علوي عن صورة تجمعها بالفنان الراحل هشام سليم من كواليس فيلم "يا مهلبية يا"، والذي اشتركا في بطولته منذ أكثر من 30 عاماً، وقالت ليلى علوي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، تعليقاً على الصورة، إنها من كواليس تصوير الفيلم، مؤكدة أن هذه الصورة تذكرها بأيام رائعة مرت بها.

وكتبت ليلى علوي تعليقاً على الصورة: "ذكريات جميلة افتكرتها لما شفت الصورة دي من كواليس فيلم (يا مهلبية يا) مع الخلوق الفنان الراحل هشام سليم وانبسطت جداً لما عرفت إنها كانت جزء من معرض المصور المبدع فاروق إبراهيم اللي كان ضمن أسبوع الإسكندرية للتصوير اللي فعلاً صوره بتفكرنا بأيام حلوة دايماً".

اقرأ المزيد.. ليلى علوي تستعد لبدء تصوير فيلم المستريحة

ليلى علوي تستعد لفيلم جديد

تستعد الفنانة ليلى علوي لبدء تصوير أحدث أعمالها السينمائية؛ فيلم "المستريحة"، خلال الأيام المقبلة؛ تمهيداً لعرضه العام الحالي، ضمن خطتها للتفرغ لتقديم أفلام سينمائية، وابتعادها عن المشاركة في الأعمال الدرامية، وغيابها بإرادتها عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان.
فيلم "المستريحة" هو التعاون الأول بين الفنانة ليلى علوي والمخرج عمرو صلاح، الذي سبق وقدم العديد من الأعمال، منها: "قلب أمه"، و"ديدو"، و"زومبي"، وجروب الماميز"، و"ألف حمد الله على السلامة"، و"نصي التاني"، كما ينتظر، خلال الفترة المقبلة، عرض فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "عاشق"، وهو من بطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد.

تابعي المزيد.. فيديو ليلى علوي تحتفل بيوم ميلاد ابنها خالد: كل سنة وأنت طيب يا كل شيء في حياتي

يُذكر أن ليلى علوي تنافس في موسم أفلام منتصف العام الدراسي ببطولة فيلم "مقسوم"، بالمشاركة مع النجمة شيرين رضا. وأعربت ليلى علوي عن سعادتها بدورها في الفيلم، حيث تجسد شخصية "هند"، مؤكدة أنها كانت سعيدة منذ تصوير الفيلم، وأن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم أحياناً أكثر من اللازم، وأن الكاتب والمنتج هيثم دبور نجح بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم، لدرجة تصديق كل المشاهد والشخصيات، قائلة: "صعب ماتصدقش كل الشخصيات والأحداث ودايماً هتحسوا إن كل شخصية قابلتوها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»