بالصور.. محمد عبده في بروفات حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله

محمد عبدة -الصور من روتانا لايف على تويتر
محمد عبدة -الصور من روتانا لايف على تويتر

كشف حساب روتانا لايف عبر موقع الصور الشهير "إنستغرام"، عن استمرار فنان العرب محمد عبده، في عقد البروفات استعداداً للمشاركة في إحياء ليلة الأمير سعود بن عبد الله، ضمن فعاليات موسم الرياض.

حفل الأمير سعود بن عبد الله يشارك فيه مع الفنان محمد عبده 5 فنانين آخرين، وهم: الفنانة نوال الكويتية والفنان ماجد المهندس، والفنان رابح صقر، والفنانة أحلام، والفنانة أميمة طالب، وهي من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، وستُقام على مسرح محمد عبده أرينا.

ونشر حساب "روتانا لايف" صوراً من بروفات فنان العرب، وعلق الحساب: "من بروفة فنان العرب ‏استعدادًا للمشاركة في إحياء ⁧‫ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬⁩"، ومن المُقرر أن يقدم فنان العرب مجموعة من أشعار الأمير سعود بن عبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

حفل ليلة الأمير سعود في موسم الرياض

وفي وقت سابق، نشر أيضاً "روتانا لايف" على حسابه، فيديو لهاني فرحات وسهم، وكتب: "بدأت الاستعدادات والبروفات بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات لليلة الأمير سعود.. ترقبوا مفاجآت وتحضيرات قوية لهذه الليلة التاريخية 16فبراير.. ترقبوا".

اقرأ المزيد.. فنان العرب محمد عبده يفتتح فعاليات فبراير الكويت

حفل محمد عبده في فبراير الكويت

ومؤخراً، شارك محمد عبده في حفلات فبراير الكويت، ووجه محمد عبده خلاله رسالة صوتية تم نشرها عبر الحساب الرسمي لـ"روتانا ميوزك" على "إنستغرام" رسالة إلى الجمهور الكويتي قال فيها: "أولاً هذه بلدنا والكويتيون السعودية بلدهم، وإحنا شعب واحد وشي طبيعي تجدني بالكويت".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"