تزامناً مع احتفالات يوم الحب.. رسالة رومانسية من إلهام الفضالة لزوجها شهاب جوهر 

إلهام الفضالة وشهاب جوهر - الصورة من صفحة إلهام الفضالة على إنستغرام
إلهام الفضالة وشهاب جوهر - الصورة من صفحة إلهام الفضالة على إنستغرام
وجهت الفنانة إلهام الفضالة رسالة رومانسية لزوجها الفنان شهاب جوهر، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب والذي يوافق اليوم الأربعاء 14 نوفمبر.
وشاركت "الفضالة" متابعيها صورة تجمعها بزوجها شهاب جوهر، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "هلا بك يا نسم روحي ويا لبيه في قلب ما اعترف بالحب من قبلك، وش الحيلة في قلب محبتك تمليه، في شخص من غلاتك صار يشبه لك".

"بعد غيابك عني" يجمع إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

ويتواجد الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل "بعد غيابك عني"، المُنتظر عرضه في شهر رمضان، ويضم عدداً من النجوم منهم تركي اليوسف، مرام البلوشي، شهد، إيمان فيصل، عبد الله عبد الرضا، روان العلي وسلطان الفرج.
ومن قبل، كشفت النجمة إلهام الفضالة، عن وجود خط درامي يجمعها بالفنان السعودي تركي اليوسف؛ حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" من كواليس المسلسل؛ معلقة: "عائلة شاهة وعبد الله".
وتأكيداً على هذا الخط الدرامي، جاء تعليق الفنانة الشابة ملك أبو زيد، والتي تشارك في المسلسل، على صورة إلهام الفضالة؛ كاشفة عن هذا الأمر: "أحلى وأحن شاهة بالدنيا أموووت عليكِ وعلى بابا عبد الله".

اقرأ المزيد.. إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي خليط من الحب والأنانية

"خواتي غناتي" عمل درامي آخر لإلهام الفضالة

على جانب آخر تنتظر النجمة إلهام الفضالة عرض مسلسلها الجديد "خواتي غناتي"، والذي سيتم عرضه عقب انتهاء موسم دراما رمضان.
ويشارك في مسلسل "خواتي غناتي" بجانب الفنانة إلهام الفضالة التي تقدم دور البطولة، عدد من الفنانين وهم فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، شهد سلمان، وآخرون. والعمل من تأليف جميلة جمعة، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

وكشفت إلهام الفضالة في حوار سابق لـ"سيدتي" عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "خواتي غناتي"، قائلة: "أقدم شخصية سيدة تدعى "غيداء"، وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».