صورة للفنان الراحل فادي إبراهيم في شبابه فكيف كان؟

فادي إبراهيم - الصورة من حسابه على فيسبوك
فادي إبراهيم - الصورة من حسابه على فيسبوك

مع انتشار خبر وفاة النجم اللبناني الراحل فادي إبراهيم، سارع عدد كبير من نجوم الفن في لبنان إلى إحياء ذكرياتهم مع الراحل وعبروا عن محبتهم الكبيرة له ولمسيرته الفنية الحافلة بالعطاء والأعمال المميزة في مختلف المجالات الفنية.

وكان لافتاً ما نشره الكاتب والممثل اللبناني طارق سويد عن الفنان الراحل فادي حيث أحيا ذكريات قديمة للراحل.

صورة للفنان الراحل فادي إبراهيم في شبابه

ونشر الفنان والكاتب طارق سويد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة للفنان الراحل فادي إبراهيم وظهر فيها الراحل بشبابه حيث اتسم بالوسامة وجمال الإطلالة وقال طارق سويد في تعليقه على الصورة: "هيك رح تبقى بقلوبنا وذاكرتنا... بحبك.. الله يرحم روحك".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي طارق سويد والفنان الراحل فادي إبراهيم مع الصورة وتمنوا للراحل فادي إبراهيم الرحمة والمغفرة ولعائلته ومحبيه الصبر والسلوان.
للمزيد من التفاصيل.. مسيرة فنية طويلة.. من هو الفنان الراحل فادي إبراهيم وما هي قصة مرضه؟


لمعلومات أكثر.. فيديو: سليم صبري يصر على تنسيق شعر الراحلة ثناء دبسي قبل مقابلة تلفزيونية

وفاة الفنان فادي إبراهيم

وكان الممثل اللبناني فادي إبراهيم قد توفي صباح اليوم الإثنين عن عمر يناهز الـ67 عامًا، بعد شهرين من المعاناة مع مضاعفات الفشل الكلوي ومرض السكري، تسببت في بتر ساقه مطلع العام الجاري، ثم تدهور وضعه الصحي وأدخل العناية الفائقة مع منع الزيارة عنه في آخر 48 ساعة.

وكانت عائلة الفنان فادي إبراهيم قد أصدرت يوم الجمعة بياناً طلبت فيه من جمهوره ومحبيه الصلاة والدعاء له بالشفاء، بعدما تمّ نقله إلى العناية المركزة ومنع الزيارة عنه، كما طلبت عدم الأخذ بأي بيان أو تصريح إلّا إذا كان صادراً عن العائلة.

وقدم الفنان الراحل عبر مسيرته الفنية الطويلة العديد من أبرز الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون وحقق شهرة ونجاح كبيرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»